الاتفاقية المبرمة بين جامعة عمر المختار مؤسسة خبراء فرنسا بالشراكة مع جامعة ليون 3 والخاصة بالابتكار و ريادة الأعمال

بناء علي الاتفاقية المبرمة بين جامعة عمر المختار و مؤسسة خبراء فرنسا بالشراكة مع جامعة ليون 3 والخاصة بالابتكار و ريادة الأعمال و المستهدف منها طلبة كليتي الهندسة و الاقتصاد ، نعلن عن فتح قبول الطلبات للالتحاق فى مؤسسة جونيور إنتربرايز (Junior Enterprise)
جونيور إنتربرايز Junior Enterprise هي مبادرة غير ربحية يقوم بتأسيسها وإدارتها طلاب الجامعة حيث يقوم فريق يتكون من 5 – 8 طلبة وطالبات بتشكيل ما يُعرف بالفريق المؤسس والذي يقوم بإدارة جونيور إنتربرايز مثل أي شركة حقيقة ولكن داخل الجامعة التي يدرسون بها. يسعى الفريق المؤسس إلى إنشاء شراكات بين مؤسستهم والشركات العاملة في السوق حيث يسعون إلى إيجاد فرص للطلبة الذين يدرسون في الجامعة لتقديم خدماتهم في السوق لهذه الشركات.
الهدف الرئيسي هو تعزيز مهارات الأعضاء المؤسسين في كيفية إنشاء وإدارة الشركات بينما يتمتع الطلاب الذين يقدمون خدماتهم للشركات بخبرات عملية في مجال دراستهم. تعزز جونيور إنتربرايز مهارات ريادة الأعمال وتساهم في تقليص الفجوة بين المؤسسات التعليمية وسوق العمل وتأهيل طلاب أكثر إستعداداً للعمل بعد الدراسة.
جونيور إنتربرايز هي فرصة للطلبة للتعلّم عن طريق العمل تمكّنهم من معرفة المزيد عن أنفسهم وعن ما يرغبون فيه في حياتهم المهنية وتزودهم بمهارات تشغيلية قابلة للتسويق مثل الإدارة والقيادة والتسويق والمبيعات بشكل أفضل.
“نظرا للطلب الكبير من طلاب الجامعات الليبية، تمت إتاحة فرصة جديدة للتقديم وتأسيس Junior Enterprise داخل جامعتك ، انضم الى أول شركة استشارات يديرها طلاب الجامعة!
مؤسسة جونيور إنتربرايز (Junior Enterprise) هي مبادرة جديدة لإقامة شراكات بين الطلاب والشركات الاقتصادية الموجودة في السوق.
سيكون الطلاب الذين سيتم اختيارهم الفريق التأسيسي للمؤسسة وسيقومون بإدارتها مثل اي شركة حقيقية ولكن داخل الجامعة التي يدرسون فيها. ومن خلالها، سوف ينشئون شراكات بين مؤسستهم والشركات العاملة في السوق ويقدمون خدماتهم لهذه الشركات ويكتسبون خبرة عملية تقلل الفجوة بين دراساتهم الأكاديمية وسوق العمل.
الدعوة للتقديم مفتوحة الآن لاختيار الفرق التأسيسية لهذه المبادرة. لا تفوت هذه الفرصة وتقدم عن طريق ملئ نموذج التقديم التالي:
آخر موعد لقبول الطلبات هو 23 من شهر مايو الحالي، تقدم الآن وابدأ مشوارك المهني خلال الدراسة.
Close Menu