ندوة علمية بعنوان (من اجل ترسيخ ثقافة سياسة هادفة في المجتمع الليبي)

أقيمت صباح اليوم السبت الموافق 03. 07. 2021م بمدرج كلية الهندسة بجامعة عمر المختار ندوة علمية بعنوان : (من اجل ترسيخ ثقافة سياسة هادفة في المجتمع الليبي) والتي ينظمها ويشرف عليها قسم العلوم السياسية بالكلية ، قدمتها الأستاذة / حميدة بوحقيفة حيث افتتحت الندوة بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني. ثم ألقيت كلمة الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة ألقاها الدكتور/ عبدالسلام محمد عبد الجواد عميد كلية الاقتصاد .رحب فيها بالحضور وأثنى على كل العاملين بجامعة عمر المختار وأشاد بالدور الذي تقوم به جامعة عمر المختارفى دعمها لمثل هذه الندوات وكافة الأنشطة. وأوضح خلال كلمته بأن جامعة عمر المختار بيت خبرة وان لديها إمكانيات كبيرة متمثلة في السادة أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في كافة المجالات كما أوضح بان الجامعة عقدت العديد من الندوات وورش العمل في عدد من المواضيع التي تخدم المجتمع.
 
ثم ألقيت كلمة السيد /د. سليمان عوض المزيني رئيس اللجنة التحضيرية للندوة رحب فيها بالحضور جميعا وأكد على أهمية عقد مثل هذه الندوات لما لها من أهمية في خدمة العملية التعليمية والمجتمع وتقدم بالشكر لإدارة جامعة عمر المختار على تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة للندوة .
 
ثم بدأت الجلسة العلمية بتقديم الورقات العلمية. واستهدفت هذه الندوة الأكاديميون والبحاث بالإضافة إلى طلاب الجامعات. يذكر ان مراسم الاختتام ستكون يوم غد الأحد 4. 7. 2021م بمدرج كلية الهندسة والدعوة عامة . راجين للجميع كل التوفيق والنجاح.
Close Menu