المؤتمر الطبي الطلابي التعليمي الأول

تعتزم كلية الطب البشري إقامة المؤتمر الطبي التعليمي الأول تحت إشراف وتنظيم كلية الطب البشري والمستهدفين هم : طلاب السنوات المتقدمة و كذلك أطباء الامتياز والخريجين الجدد لجميع الكليات الطبية والطبية المساعدة ( طب وجراحة الفم والاسنان _ الطب البيطري_ الصيدلة_ التقنية الطبية_ التمريض وحدد له موعد مقترح يومي 25. 26. 8. 2021م
 
أهداف المؤتمر :-
– بث روح العمل الجماعي بتكوين فرق عمل لتحقيق أهداف محددة .
– رفع روح المنافسة العلمية بين الطلاب مما يؤدي الى رفع المستوى العلمي .
– الرفع من مستوى التعليمي للطبيب ليكون في مستوى مقارن بالدول المتقدمة.
– زيادة الترابط بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمعيدين.
– طرح أفكار علمية وتعليمية مبتكرة .
– طرح رؤية الشباب في مناقشة سبل التطور.
المحاور الرئيسية للمؤتمر التعليمي الأول :-
المجالات العلمية في كافة تخصصات الطب . — تحديات المهنة ودور الطلاب في تغيير نظرة المجتمع للطبيب خريج جامعة عمر المختار . — الرؤية المستقبلية للمجالات الطبية وطرق تحقيقها في الجبل الأخضر. — الرؤية المستقبلية لكلية الطب وطرق التعليم و التعلم في المستقبل.
 
وسوف ينظم ويشارك في المؤتمر الطبي التعليمي طلاب الكليات الطبية والطبية المساعدة تحت أشراف لجنة من السادة أعضاء هيئة التدريس و المعيدين بالكلية وسيساعد المشاركين في اختيار المواضيع الهامة لإجراء البحوث.
لغة المؤتمر المقترحة :-
اللغة العربية والانجليزية .
شروط المشاركة في المؤتمر:-
كل طلاب السنوات المتقدمة والخريجين من الكليات الطبية والطبية المساعدة مدعوين للمشاركة في المؤتمر الطبي الطلابي التعليمي الأول سواء كانت المشاركة بالحضور أو كانت المشاركة بمقال علمي أو بحث -:
على المشاركين تعبئة نموذج تسجيل حضور المؤتمر وتحديد نوع المشاركة وكل المشاركين
سيحصلون على شهادة حضور المؤتمر بينما يحصل المشاركين بإنتاج علمي على حوافز وجوائز قيمة.
شروط المشاركة بمقال علمي أو بحث كما يلي :-
اختيار موضوع المقال والبحث حسب رغبة المشارك أو المشاركين بحد أقصى.4 طلاب في كل بحث و في حالة الرغبة في المساعدة في اختيار الموضوع يتم استشارة اللجنة العلمية أو استشارة أعضاء هيئة التدريس لتقديم دعم ومساعدة الطلبة البحاث ، يجب ملء بيانات المشاركة بإنتاج علمي وإرسالها إلى عن طريق البريد الكتروني WWW.mutamartiby@gmail.com – يجب الالتزام بشروط النشر تقديم الأبحاث العلمية إلى منسق اللجنة العلمية – أخر موعد لتلقي الأبحاث منتصف شهر يوليو.راجين للجميع كل التوفيق.