إدارة الكاتب العام

السيد / جلال عبدالرسول
الكاتب العام لجامعة عمر المختار

  1. يعمل مكتب الكاتب العام للجامعة تحت إشراف رئيس الجامعة، ويؤدي مهام عديدة، منها: الإشراف على إعداد الخطط الإدارية والمالية والتدريبية المتعلقة بالخدمات العامة، والإشراف على إعداد ميزانيات هذه الخطط وجداولها الزمنية وسياسات تنفيذها، والإشراف على إعداد الميزانية السنوية للجامعة، ومتابعتها، كما يتولى رئاسة لجنة شؤون الموظفين بالجامعة، الإشراف على إعداد التقرير السنوي لنشاط الجامعة والتقارير الدورية الأخرى المرتبطة بنطاق إشرافه والإشراف على تنفيذ الهيكل التنظيمي المعتمد، والإشراف على الملاك الوظيفي السنوي، وتقديمه للاعتماد، وتقديم المقترحات الكفيلة بتطوير العمل بالجامعة، وتسهيل الإجراءات، والإشراف على إعداد الأدلة الإدارية والمالية والفنية للعمل .

    المهام المنوطة بإدارة الكاتب العام تُمارَس من خلال مكاتبها الآتية :

  1. 1. مكتب الشؤون الإدارية
  2. 2. مكتب الشؤون المالية
  3. 3. مكتب الخدمات العامة والعلاقات
  4. 4. مكتب المشتريات والمخازن
  5. 5. مكتب تنمية الموارد البشرية
  6. 6. مكتب التخطيط والمتابعة
  7. 7. إدارة الشؤون الفنية والمشروعات
  8. 8. مكتب الحرس الجامعي