الاجتماع الأول لمجلس كلية الاداب لعام 2022م

عقد مجلس كلية الاداب بجامعة عمر المختار  بمقر الكلية اجتماعه الأول للعام 2022م  وافتتح السيد/ د. سعيد مفتاح شناني عميد كلية الاداب الاجتماع مرحبا بالسادة الحضور رؤساء الأقسام ومديري المكاتب بالكلية والسيد / مسجل الكلية. واستعرض عددا من النقاط المتعلقة بالاجتماع .منها:

مراجعة محضر الاجتماع السابق وتم اعتماد المحضر دون إي ملاحظات ، كما تمت مناقشة استعداد الكلية لانطلاق العام الجامعي الجديد 2021. 2022م  والاتفاق على الخطة الدراسية و تواريخ بداية ونهاية الفصول الدراسية للعام الجامعي 2021. 2022م كما تمت مناقشة آلية تجديد القيد للطلبة وأعداد استمارات التسجيل للطلبة وغيرها من الإجراءات الإدارية والفنية.

كما أكد الحاضرون على ضرورة تكاثف الجهود والاستعدادات اللازمة واتخاذ الترتيبات الشاملة ووضع الآلية المناسبة لانطلاق العام الجامعي 2021. 2022م  بالإضافة إلى عدد من النقاط الهامة التي نوقشت خلال هذا الاجتماع منها الضوابط والإجراءات الإدارية والفنية التي يجب أن تتخذ وان يعمل بها حفاظا على سير الدراسة والامتحانات.

وفى نهاية الاجتماع أكد الحاضرون جميعا على ضرورة التزام كافة المكلفين بالمهام داخل الكلية بالتقيد فيما تم الاتفاق عليه بهذا الاجتماع والتعاون بروح فريق العمل الواحد وتقدم السيد/ د.عميد الكلية بالشكر والتقدير للسادة الحضور على مجهوداتهم التي تُبذل وتستحق أن تُذكر وتُشكر راجياً لطلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري والفني كل التوفيق والنجاح.