دورة تدريبية بكلية الاداب جامعة عمر المختار

في الوقت الذي تعي فيه كليَّة الآداب بجامعة عمر المختار أهمية الجودة وضمانها في مؤسسات التعليم العالي، وتدرك جيدًا ضرورة الرقي بمستوى الأداء الأكاديمي نظَّمت الكلية بمساندة عميدها: د. سعيد مفتاح شناني.

 وبإشراف مدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء داخلها: (د. إبتسام عبد الكريم رمضان عامر) دورة تدريبيَّة بقيادة المدرَّب المتطوِّع: ( د. إبراهيم سالم حسين الدرسي) حول ترميز المقررات الدراسية، وملء نموذجي:(3، 4)، في يومي: الأحد، والاثنين من هذا الأسبوع الموافق: 27_28 /3/2022  على تمام الساعة التاسعة صباحًا، إلى الواحدة ظهرًا، وكانت الفئة المستهدفة بالدورة هي: فئة أعضاء هيأة التدريس ممن يحملون صفة منسق الجودة داخل الأقسام العلمية بالكلية.

.  وتميَّزت الدورة بحضور رائع ، ورغبة أروع في تحصيل كل ما يتعلق بضوابط الجودة وتحسين الأداء من طرف المستفيدين، وفي ختام الدورة ثمَّنت أسرة الكلية الجهد والعطاء المبذولين من المدرَّب، وحيَّت فيه أخلاقه العالية التي تسعى دومًا إلى الصالح العالم بغض النظر عن أي منافع مادية، أو مصالح شخصية، وكرَّمت الدكتور المتطوع على عمله الجاد بشهادة تقدير وتكريم، ومنحت الفئة المستهدفة شهادة حضور للدورة . نسأل الله دائمًا التوفيق والسداد لما فيه الصالح العام.