اختتام فعاليات اليوم العلمي بكلية الصيدلة.

 اختتمت اليوم الثلاثاء الموافق 29. 03. 2022م فعاليات اليوم العلمي الخامس لكلية الصيدلة بجامعة عمر المختار حيث ألقى السيد الدكتور/ انس بوزهرة عميد كلية الصيدلة كلمة أثنى فيها على جهود اللجنة المنظمة لهذا الحفل وشكر أيضا إدارة جامعة عمر المختار على دعمها لهذا الحفل وكل من ساهم فى إنجاحه .

تواصلت الكلمات المعبرة عن اليوم العلمي الخامس لكلية الصيدلة واثني الجميع على المشاركات والعروض والأعمال التي قدمت خلال هذا اليوم العلمي والذي استمر ليومي الاثنين والثلاثاء 28. 29. مارس 2022م والذي حضي بحضور كبير.

 وفي نهاية حفل الاختتام تم تكريم الطلاب المشاركين واللجان المنظمة والمشرفة على هذا الحفل كما تم تكريم شركة الخبرات الدوائية الراعي الرسمي لليوم العملي بكلية الصيدلة.  

 كما تم تكريم الأستاذ الفاضل/ يوسف مصطفى يوسف مدير مكتب العلاقات العامة بجامعة عمر المختار والذي كان من ضمن أسرة كلية الصيدلة ويشغل وظيفة مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالكلية وذلك عرفان من إدارة الكلية على ماقدمه من أعمال للكلية طيلة فترة تواجده بالكلية والتي يشهد لها الجميع.

والشكر موصول للجنة المشرفة على هذا الاحتفال وتحية تقدير لجميع الطلبة والطالبات المشاركين والمساهمين في إنجاح هذا الاحتفال وكل العام والجميع بخير.