القنصل الايطالي في زيارة لجامعة عمر المختار

قام سعادة القنصل الايطالي السيد/ كارلو باتوري والوفد المرافق له  صباح اليوم الاثنين الموافق 2022.05.16م. بزيارة لجامعة عمر المختار حيث كان في استقباله الأستاذ الدكتور/ سالم علي الحاسية رئيس جامعة عمر المختار والسيد/ د. جمال سالم النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية والسيد/ د.منصور سالم مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة.  

رحب الأستاذ الدكتور/ سالم علي الحاسية رئيس جامعة عمر المختار بسعادة القنصل والوفد المرافق له وأوضح عدد من المواضيع الهامة منها الأهداف العامة للخطط التطويرية المستقبلية للجامعة والدور الذي تقوم به جامعة عمر المختار من الناحية التعليمية والإدارية والفنية ، وأثنى على الدور الهام الذي تقوم به دولة ايطاليا تجاه ليبيا.

وأوضح أيضا الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بأن جامعة عمر المختار هي من المؤسسات التعليمية العريقة ولديها الخبرات والكفاءات العلمية التي يمكن الاستفادة منها في خدمة مؤسسات الدولة.وأكد على ضرورة استمرار التعاون المشترك فى مجال العملية التعليمية والأكاديمية دعما لكافة المجالات بجامعة عمر المختار..

ومن جهته عبر سعادة القنصل الايطالي عن الدور البارز الذي تقوم به جامعة عمر المختار فى المجال التعليمي، وأكد على ضرورة التعاون مع هذه المؤسسة التعليمية ودعم جامعة عمر المختار باعتبار أن هذه الجامعة تعتبر بيت الخبرة والعطاء في العملية التعليمة وخدمة المجتمع الليبي. متمنيا لرئيس وأعضاء مجلس جامعة عمر المختار كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه.

  •