وكيل الجامعة للشؤون العلمية يعقد اجتماع مع مجلس كلية الاقتصاد

عقد صباح اليوم السبت الموافق 10. 09. 2022م أ.د جمال النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية اجتماع مع مجلس كلية الاقتصاد بقاعة اجتماعات الكلية ، بحضور د.امحمد عبدالله المنصوري عميد كلية الاقتصاد والسيدة /أ.حنان عبدالرحمن بركة وكيل الكلية للشؤون العلمية د.رؤساء الأقسام بالكلية د. مدير مكتب الدراسات العليا بالكلية. د. رئيس قسم الجودة بالكلية.  

حيث افتتح أ.د وكيل الجامعة الاجتماع مرحبا بالسادة الحضور مؤكدا على أهمية عقد هذه الاجتماعات والتي تأتي فى إطار اهتمام إدارة الجامعة في الوقوف على احتياجات الكليات ومعالجة كافة المختنقات التي تعيق العملية التعليمية وإيجاد الحلول المناسبة لسير العمل بالشكل المطلوب.  

كما نوقش خلال الاجتماع وأكد الحاضرين عليه بضرورة استيفاء الكلية لإجراءات الجودة والاعتماد المؤسسي لبرامج الكلية فى المرحلة الجامعية والدراسات العليا.لاسيما أن كلية الاقتصاد لديها الإمكانيات المتمثلة فى أعضاء هيئة التدريس والمتخصصين فى هذا المجال .

ونوقش أيضا خلال هذا الاجتماع احتياجات الكلية خلال العام الدراسي القادم من قاعات دراسية ومتطلبات إدارية تخدم العملية التعليمية. 

وفى نهاية الاجتماع أكد أ.د وكيل الجامعة على ضرورة التعاون بروح فريق العمل الواحد وتقدم السيد/ د.عميد الكلية بالشكر والتقدير للسيد /أ.د وكيل الجامعة للشؤون العلمية على حضوره للكلية وتعاونه الكبير لحل عدد من المختنقات حفاظا على سير العملية التعليمية ، كما تقدم بالشكر للسيدة وكيل الكلية ورؤساء الأقسام على  مجهوداتهم التي تُبذل وتستحق أن تُذكر وتُشكر راجياً لطلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري والفني كل التوفيق والنجاح.