مجلس كلية الاقتصاد يعقد اجتماعه الخامس.

عقد صباح اليوم الأحد الموافق 09. 10. 2022م مجلس كلية الاقتصاد اجتماعه الخامس للعام 2022م بقاعة اجتماعات الكلية ، وافتتح السيد/ د.امحمد عبدالله المنصوري عميد كلية الاقتصاد الاجتماع مرحبا بالسادة الحضور السيدة / أ. حنان عبدالرحمن بركة وكيل الكلية للشؤون العلمية والسادة/د. رؤساء الأقسام ومدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالكلية .

واستعرض عددا من النقاط المتعلقة بالاجتماع منها  :مراجعة محضر الاجتماع السابق لمجلس الكلية وتم اعتماد المحضر دون إي ملاحظات ، مؤكدا المجلس تنفيذ ماورد به خدمة للعملية التعليمية.

كما ناقش المجلس خلال الاجتماع كافة الإجراءات المتعلقة بالجودة ومتطلباتها للبرنامج الأكاديمي لجميع الشرائح بالكلية وفى ضؤ المعايير التى وضعتها وزارة التعليم العالي ،والتأكيد على منسقي الجودة بالأقسام العلمية من خلال رئيس قسم الجودة بالكلية.

كذلك ناقش الحاضرون الاستعدادات والترتيبات الشاملة لإجراء امتحانات الدور الثاني للفصلين للعام الجامعي 2021. 2022م بالإضافة إلى عدد من النقاط الهامة التي نوقشت خلال هذا الاجتماع منها الضوابط والإجراءات الإدارية والفنية التي يجب أن تتخذ وان يعمل بها حفاظا على سير عمل هذه الامتحانات.والتي ستبدأ خلال الأيام القادمة.

وفى نهاية الاجتماع أكد الحاضرون جميعا على ضرورة التزام كافة المكلفين بالمهام داخل الكلية بالتقيد فيما تم الاتفاق عليه بهذا الاجتماع والتعاون بروح فريق العمل الواحد وتقدم السيد/ د.عميد الكلية بالشكر والتقدير للسادة الحضور على مجهوداتهم التي تُبذل وتستحق أن تُذكر وتُشكر راجياً لطلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري والفني كل التوفيق والنجاح.