وكيل الجامعة للشؤون العلمية فى زيارة لكلية الصيدلة.

قام اليوم الخميس الموافق 13. 10. 2022م السيد/ أ.د جمال النعاس وكيل الجامعة للشؤون العملية برفقة السيد/ أ.د صالح عبدالرازق العوامي رئيس لجنة المعامل بجامعة عمر المختار بزيارة لكلية الصيدلة حيث التقى السيد/ د.أنس سعد بوزهرة عميد كلية الصيدلة والسيدة / د.سلوى إبراهيم التواتي وكيل الكلية للشؤون العلمية والسيد / د.أحمد الجياش رئيس قسم العقاقير بالكلية.

وتأتي هذه الزيارة فى إطار مواصلة اهتمام السيد/ أ.د جمال النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية بسير العملية العلمية والوقوف على حيثياتها ومعطياتها حيث جرى حوار بمكتب د. عميد الكلية حول سير العملية التعليمية بالكلية  تلته جولة تفقدية للقاعات الدراسية والأقسام والمكاتب الإدارية داخل الكلية.

واختتمت الزيارة بجولة داخل المعامل بالكلية ومنها المعمل المركزي بقسم البحوث والاستشارات حيث أطلع على وحدة التحليل الصيدلي ووحدة الاستخلاص وكذلك  وحدة التقنية الحيوية الجزيئية  ووحدة زراعة الأنسجة  والتي من خلالهن تسعى الكلية إلى الرقي بالبحث العلمي وإلى المساهمة في دراسة وإيجاد الحلول لعدد من الأمراض كالأمراض السرطانية وكذلك لدراسة ووضع الحلول للحد من معدل مقاومة الميكروبات للمضادات الحيوية الأمر الذي ينعكس ايجابيا على الصحة العامة.

هذا وقد أثنى السيد الوكيل والسيد رئيس لجنة المعامل على الجهود التي تبذل من قبل الكلية  للتطوير والتقدم العلمي.وقد توجه عميد الكلية بالشكر لوكيل الجامعة للشؤون العلمية  ورئيس لجنة المعامل على اهتمامهم وتفضلهم بزيارة كلية الصيدلة.