اختتام المؤتمر العلمي الأول لكليات التمريض بالجامعات الليبية

اختتمت فعاليات المؤتمر العلمي الأول لكليات التمريض بالجامعات الليبية والذي نظمته كلية التمريض بجامعة طرابلس وذلك مساء أمس الأحد الموافق 20. 11. 2022م بفندق المهاري بطرابلس.

القيت عدد من الكلمات خلال جلسة اختتام المؤتمر والتي اثنت على الإعداد والتنظيم والتجهيز الذي شهده المؤتمر العلمي الأول لكليات التمريض بالجامعات الليبية. وتقدم المتحدثين بالشكر والتقدير لكل المشاركين من كل الجامعات الليبية وتقدموا بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر والى ما توصل اليه المؤتمر من توصيات جديرة بالاهتمام.

واشتملت جلسات هذا المؤتمر محاور مهمة في مجال التمريض ودارسته، حيث كانت مُسلطة الضوء على جودة التمريض في كليات التمريض بليبيا ومن ثم سلطت الضوء على أخلاق المهنة وسلامة المريض وكذلك ضمان جودة مخرجات البرامج التعليمية لكليات التمريض وأيضاً المعايير المهنية للممارسة والسلوك للممرضات والقابلات وأخيراً التحديات التي تواجه المريض في ليبيا.

 وفى نهاية اختتام هذه المؤتمر تم تكريم اللجان التي كلفت بهذا المؤتمر العلمية والتحضيرية وكذلك المشاركين وكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر.جهد كبير بذُل فى إنجاح هذا المؤتمر وتميز وإبداع وتنظيم ظهر به هذا المؤتمر. متمنيين للجميع المزيد والإبداع .