القـائد العـام للقوات المسلحة العربية الليبيـة يستقبـل رئيس جـامعة عمـر المختـار |

القـائد العـام للقوات المسلحة العربية الليبيـة يستقبـل رئيس جـامعة عمـر المختـار |

السبت الموافق 24-6-2023م، استقبل القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير/ خليفة ابوالقاسم حفتر، بمقر مكتبة بالرجمة، السيد الدكتور/ عبدالمطلوب أحمد بوفروة، رئيس جامعة عمر المختار والوفد المرافق له.

وتضمن اللقاء عقد اجتماع بين القائد العام ورئيس جامعة عمر المختار، حيث رحب السيد القائد العام بالسيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له، كما اعرب عن مدى سعادته بهذه الزيارة.

من جانبه تقدم السيد رئيس الجامعة الدكتور/ عبدالمطلوب أحمد بوفروة، عن شكره وامتنانه للسيد المشير خليفة حفتر، على حفاوة الاستقبال والدعم الامتناهي الذي توجه به للجامعة، عبر استعداده لتذليل كافة الصعوبات والعراقيل مع الجهات ذات العلاقة فيما يتعلق بسير العملية التعليمية والتنموية بجـامعة عمـر المختـار.

كما اعرب السيد رئيس الجامعة للسيد القائد العام بضرورة دعم الجامعة على كافة الاصعدة نظراً للدور العظيم الذي قامت به منذ سنوات ماضية خصوصاً ان الجامعة فتحت ابوابها امام جميع الطلاب من مختلف انحاء الوطن بما فيها المدن التى عانت نتيجة الحرب ضد الارهاب وعصابات التطرف، ايضاً اشاد السيد رئيس الجامعة بالدور العظيم الذي قامت به القوات المسلحة في حربها على الارهاب مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة العامة في سبيل رفعة ونهضة الوطن.

وفي ختام اللقاء الذي ضم السيد القائد العام مع السيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له من السادة العمداء، د. فرج بوهتيرة عميد كلية الطب البشري، ود. يوسف الغلاز عميد كلية الموارد الطبيعية وعلوم البيئة، ود. أشرف لخيرش عميد كلية التربية، اعرب السيد القائد العام عن استعداد القيادة العامة في دعم الجامعة، وترحيبها بكافة الخطوات التي من شأنها رفع العملية التعليمية في الجامعة وكافة ربوع الوطن.

✍🏻 المركز الاعلامي