بحضور السيد رئيس الجامعة – مجلس كليـة الاقتصاد بجامعة عمر المختار يعقد اجتماعه السـادس لعــام 2023م |

بحضور السيد رئيس الجامعة – مجلس كليـة الاقتصاد بجامعة عمر المختار يعقد اجتماعه السـادس لعــام 2023م |

استقبلت كلية الاقتصاد صباح هذا اليوم الخميس الموافق 06-07-2023م، الدكتور عبدالمطلوب أحمد بوفروة، رئيس جامعة عمر المختار، حيث شارك الكلية في اجتماع مجلسها السـادس لهذا العام.

وبدا الاجتماع بكلمة ترحيبية من السيد عميد الكلية د. امحمد المنصوري، رحب فيها بالسيد رئيس الجامعة معرباً عن مدى تقديره واعتزازه بهذه الزيارة التي تمثل دعم كبير للكلية باعتبارها إحدى اكبر الكليات بالجامعة، كما رحب الحاضرين من د. حنان بركة وكيل الشؤون العلمية والسادة رؤساء الاقسام العلمية والسيد الأمين الاداري والسيد مسجل الكلية بهذه الزيارة ومشاركة السيد رئيس الجامعة لهم هذا الاجتماع معبرين عن خالص تقديرهم واعتزازهم بها.

من جانبه اعرب السيد رئيس الجامعة خلال كلمته عن تقديره لكل الجهود المبذولة في الحفاظ على سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد، وأن هذه الزيارة تأتي للوقوف والاستماع ومشاركة الكلية ارائها ومقترحاتها، مشدداً على وقوفه الكامل مع الكليات جميعها دون استثناء وذلك في سبيل التطوير والوقوف على احتياجاتها وحلحلة العقبات والمشاكل التي تواجهها.

كما شدد السيد رئيس الجامعة على ان هذه الزيارة ومشاركة كلية الاقتصاد اجتماعها لن تقتصر فقط على الكلية وانما ستشمل العديد من الكليات بجامعة عمر المختار تحقيقاً لمبدا اتاحة الفرصة للجميع في نقل رسالتهم وصوتهم الى رئاسة الجامعة.

وتطرق الاجتماع الى مناقشة عدة نقاط كان ابرزها:

– الوقوف على مشاكل القاعات الدراسية.
– الاستعداد للعام الدراسي الجديد.
– مناقشة بعض بنود اللائحة الداخلية.
– الوقوف على بعض الاحتياجات المادية والبشرية في الكلية.
– مناقشة إجراءات الجودة والإعتماد المؤسسي.
– مايستجد من اعمال.


✍🏻 المركز الاعلامي