اختتام حملة تطعيم الجرعة الأولى ضد فايروس كورونا

اختتمت اليوم الاثنين الموافق 27. 09. 2021م بمقر الإدارة العامة لجامعة عمر المختار أعمال اللجنة المشرفة على إجراء التطعيمات ضد فيروس كورونا المستجد للجرعة الأولى داخل جامعة عمر المختار وذلك بالتنسيق مع إدارة الصيدلة والمعدات والخدمات الصحية بالبيضاء حيث تم وضع جدول زمني للمواعيد لكافة المقرات بالجامعة واستهدفت الحملة طلابنا الأعزاء وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والمعيدين.

وخلال اختتام هذه الحملة قام الأستاذ الدكتور/ فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار بتكريم الفريق المتحرك التابع للخدمات الصحية البيضاء. بعد مساهمتهم الفعالة في توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا (استرازينكا – فايزر – سانيو فارم ) واللجنة المرافقة لهم من داخل الجامعة على مساهمتهم الفعالة فى توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا وتعاونهم الكبير فى القيام بحملة التطعيم داخل جامعة عمر المختار والشكر موصول للأستاذ/عمران مفتاح عمران والأستاذ/جلال عبد الرسول عبدالله للعمل مع هذه اللجنة داخل جامعة عمر المختار.

ويأتي ذلك فى إطار حرص إدارة جامعة عمر المختار لاستئناف آمن للدراسة يذكر أن جامعة عمر المختار قد اتخذت عددا من الترتيبات التجهيزات اللازمة لانطلاق حملة التطعيم بكافة مقرات الجامعة.