انطلاق فعاليات الملتقى الأول للجودة في مؤسسات التعليم العالي والتقني والعام، تحت شعار (الواقع و الطموح)

انطلقت صباح اليوم السبت الموافق 02. 10. 2021م بجامعة بنغازي فعاليات الملتقى الأول للجودة في مؤسسات التعليم العالي و التقني والعام، تحت شعار (الواقع و الطموح) بحضور الأستاذ الدكتور / فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار والدكتور/ وليد عبدالسلام الجوير مدير مكتب الجودة وتقييم الأداء بالجامعة والدكتور / إبراهيم الدرسي مدير مكتب الجودة بكلية العلوم بجامعة عمر المختار.

افتتح الدكتور/عبدالله عبدالجليل مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة ، فعاليات هذا الملتقى بكلمة ترحيب بالحضورجميعا وأوضح خلال كلمته بأعمال الملتقى، أن الخميس الماضي أقيمت ورشة عمل لتعريف بمعايير الاعتماد لمؤسسات التعليم العام ، واليوم نناقش التحديات والصعوبات التي تواجه وحدات ضمان الجودة داخل المؤسسات التعليمية سواء كانت مؤسسات تعليم عالي أوتعليم تقني أو تعليم عام ، من أجل حصر المعوقات التي حالت دون إمكانية التقدم، للحصول على الاعتماد وتذليل الصعوبات مستقبلا ووضع رؤية لإدارة الجودة داخل المؤسسات واليوم يوافق الاحتفاء بمرور خمسة عشر عاما على تأسيسه.

وشارك في مراسم الافتتاح الدكتور/ صالح هدية وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البحث العلمي، وعدد من مديري الإدارات بالوزارة، والسادة رؤساء الجامعات الليبية، وعدد من المدراء العامين للمركز السابقين، ولفيف من مدراء مكاتب الجودة بالمؤسسات التعليمية. كما شارك الدكتور سعيد الختالي ممثلًا عن وزير التعليم التقني.