وفد جامعة عمر المختار يكرم وفد جامعة الزاوية

بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور/ فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار قام وفد جامعة عمر المختار المتواجد بمدينة طرابلس في مهمة عمل رسمية برئاسة الأستاذ: سليمان محمد بوحويش الكاتب العام للجامعة وعضوية كل من: الأستاذ/ عبدربه طاهر بوسلطان مدير مكتب الشؤون المالية والأستاذ / عبد الوهاب حسين عبدالله قسم الميزانية. بزيارة الى جامعة الزاوية وكان في استقبال وفد جامعة عمر المختار الأستاذ / الكاتب العام لجامعة الزاوية والأستاذ الدكتور/ وكيل الجامعة للشؤون العلمية ومديري الإدارات والمكاتب بجامعة الزاوية.

حيث قام الوفد صباح اليوم الأربعاء الموافق:06. 10. 2021م بزيارة لجامعة الزاوية لتقديم شهادة شكر وتقدير ودرع من جامعة عمر المختار لرئاسة جامعة الزاوية تقديرا لها على ما قامت به من مجهودات لبعثة فريق جامعة عمر المختار المشارك في بطولة الجامعات الليبية لكرة القدم الخماسية المقامة بجامعة الزاوية خلال شهر سبتمبر الماضي والذي تعرض لحالة وفاة مفاجئة لأحد أعضاء البعثة الرياضية وهو المغفور له : خالد محمد سعيد الظافري المسؤول الطبي للفريق.وألقيت خلال هذه الزيارة كلمات الترحيب والكلمات المعبرة عن هذا اللقاء المتميز للجامعتين.

وخلال هذا المصاب الجلل قامت جامعة الزاوية بإتمام كافة الإجراءات الإدارية والقانونية والاجتماعية الخاصة بالجثمان والبعثة الرياضية لجامعة عمر المختار كما قامت بتذليل كافة الصعوبات التي واجهتهم وتواصلت بالمتابعة لهم لحين وصولهم إلى مدينة البيضاء. كل الشكر والتقدير لجامعة الزاوية راجين لهم كل التوفيق والنجاح.