اختتام المؤتمر الدولي الأول للطاقات المتجددة والمستدامة بكلية الهندسة.

اختتمت اليوم الثلاثاء الموافق 12. 10. 2021م بمدرج كلية الهندسة بجامعة عمر المختار فعاليات المؤتمر الدولي الأول للطاقات المتجددة والمستدامة.حيث قام بتقديم فعاليات اختتام المؤتمر الإعلامي المتميز/ طلال الطشاني وبدأت فعاليات اختتام المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني. 

بحضور الدكتور/ يوسف حبيب رئيس الأكاديمية الليبية فرع البيضاء والدكتور/ محمد عبد الفتاح عميد كلية الهندسة والسادة/ عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين بهذا الجانب.

ألقى الدكتور/ محمد عبد الفتاح عميد كلية الهندسة كلمة رحب فيها بالضيوف وتقدم بالشكر لكل من ساهم في التجهيز والإعداد لهذا المؤتمر مقدما الشكر للضيوف جميعا والمشاركين من مختلف الجامعات الليبية لتحملهم مشاق السفر للمشاركة في هذا المؤتمر.

تلتها كلمة السيد الدكتور/ طارق عبدالرحمن محمد رئيس المؤتمر والتي تحدث فيها عن الأعمال التي قامت بها كافة اللجان بهذا المؤتمر فى سبيل إنجاح هذا المؤتمر.متمنيا التوفيق للجميع.

وفى نهاية اختتام هذا المؤتمر تم تكريم المشاركين وكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر. كما تم تكريم السادة المتحصلين على المراكز الاولى فى جائزة ليبيا للابتكار. جهد كبير بذُل من السادة / د. رئيس وأعضاء المؤتمر وتميز وإبداع وتنظيم ظهر به هذا المؤتمر.راجين للجميع المزيد من الإبداع والتألق فى ربوع جامعة عمر المختار.