اجتماع السيد/ أ.د.وكيل الجامعة للشؤون العلمية بإدارة المسجل العام

عقد صباح اليوم الاثنين الموافق 18. 10. 2021م اجتماع برئاسة السيد/ أ.د. حمد محمد إدريس وكيل الجامعة للشؤون العلمية بحضور السيد/ أ.عبدالله عيسى محمد مسجل عام الجامعة والسيد /أ.جلال عبد الرسول عبدالله مدير مركز المعلومات والتوثيق بالسادة / مسجلي الكليات ورؤساء أقسام الدراسة والامتحانات ورؤساء وحدات شؤون الطلبة بالكليات بقاعة الاجتماعات الرئيسية بجامعة عمر المختار.
.
.
حيث افتتح السيد/ أ.د. حمد محمد إدريس وكيل الجامعة للشؤون العلمية الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور جميعاً وأثنى على الجهود التي يقوم بها مسجلي الكليات ورؤساء أقسام الدراسة والامتحانات ورؤساء وحدات شؤون الطلبة .
.
.
ثم بعد ذلك استعرض عددا من النقاط الهامة منها القبول والتسجيل والتجديد للدراسة خلال العام الجامعي الجديد ووضع الآلية المناسبة لضبط الإجراءات المتعلقة بالتسجيل والقبول والتأكيد على البيانات المتعلقة بكافة الطلاب والتأكد من استيفاء الإجراءات بالتنسيق مع السيد /أ. المسجل العام وأضاف أن السيد/أ.د. فوزي عبدالكريم أكريم رئيس الجامعة يؤكد على ضرورة العمل بهذه الآلية وكذلك البدء فى تجهيز كافة الإجراءات المطلوبة للمكلفين بالمنظومة الشاملة للتسجيل والدراسة والامتحانات والتي بدأت تعمل بها بعض الكليات.
.
.
ثم تحدث السيد/أ.عبدالله عيسى محمد مسجل عام الجامعة مؤكداً على توجيهات السيد/أ.د.رئيس الجامعة فيما يخص البيانات المطلوبة لطلاب الجامعة وأكد بضرورة الانتهاء منها بأسرع وقت ، وأكد على السادة مسجلي الكليات باتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل المحافظة على سير العملية التعليمية بالكلية حسب النظام المتبع فى كل كلية.
.
.
كما أكد الحاضرون على وضع آلية تُحدد من خلالها الاختصاصات المسندة لمسجلي الكليات وفقا للقوانين واللوائح . وبعد النقاش المستفيض اتفق الحاضرين على اتخاذ جملة من الإجراءات والتي تكفل المحافظة على سير العملية التعليمية خلال العام الجامعي2020. 2021م راجين للجميع كل التوفيق.