اختتام المؤتمر العلمي الأول لرقمنه المعلومات والبحث العلمي بجامعة عمر المختار

 اختتمت اليوم الاربعاء الموافق 03. 11. 2021م فعاليات المؤتمر العلمي الأول لرقمنه المعلومات والبحث العلمي   بمدرج كلية الصيدلة بجامعة عمر المختار.

حيث القى الأستاذ الدكتور/ فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار كلمة جدد في الترحيب بالضيوف والمشاركين مثمنا الدور الكبير الذي قامت به وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من اجل إنجاح هذا المؤتمر والذي أقيم فى رحاب جامعة عمر المختار وأوضح بأن عدد الورقات العلمية فى المؤتمر (23) ورقة علمية من مختلف الجامعات الليبية، وتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر والى ما توصل إليه المؤتمر من توصيات جديرة بالاهتمام.

 ثم تحدث الأستاذ الدكتور/حمد محمد إدريس وكيل الجامعة للشؤون العلمية ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر ورحب في مستهل كلمته بالحضور واثني على كل الجهود التي قامت بها كافة اللجان بهذا المؤتمر العلمي الأول لرقمنه المعلومات شاكرا المشاركين وتحملهم مشاق السفر من اجل المساهمة فى برامج البحث العلمي .

 وتحدث الدكتور/ المهدي الشريف رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر بكلمة عبر فيها عن سعادته لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة واثني على الجبل الأخضر ومدينة البيضاء مثمنا على جامعة عمر المختار احتضانها لهذا المؤتمر العلمي الأول لرقمنه المعلومات وما شهده المؤتمر من تنظيم وتجهيز عالي المستوى وأثنى على المجهوداته التي قدمتها إدارة جامعة عمر المختار وهى من الجامعات العريقة فى ليبيا.حتى وصل هذا المؤتمر بالشكل المطلوب متمنيا للجميع كل التوفيق.

وفى اختتام هذا المؤتمر تم تكريم معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور/عمران القيب والدكتور/ صالح هدية وكيل وزارة التعليم للبحث العلمي كما تم تكريم المشاركين وكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر.جهد كبير بذُل من اللجان بهذا المؤتمر وتميز وإبداع وتنظيم ظهر به هذا المؤتمر.راجين للجميع المزيد والإبداع فى ربوع جامعة عمر المختار..