اجتماع السيد/أ.مسجل عام الجامعة بمسجلي الكليات.

عُقد صباح اليوم الخميس الموافق 13. 01. 2022م بقاعة الاجتماعات الرئيسية اجتماع برئاسة السيد/ أ.عبدالله عيسى محمد مسجل عام الجامعة بالسادة / مسجلي الكليات وبحضور السيد/ أ.مدير مكتب الدراسة والامتحانات والسيدة / أ.مدير مكتب الخدمة الاجتماعية بالجامعة. والأستاذ / صلاح إبراهيم المنصوري مدير الموقع الالكتروني بجامعة عمر المختار وأعضاء فريق الموقع الالكتروني. حيث افتتح السيد/ أ.مسجل عام الجامعة الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور جميعاً وأثنى على الجهود التي يقوم بها مسجلي الكليات .

ثم بعد ذلك استعرض السيد /أ. مسجل عام الجامعة عددا من النقاط الهامة : منها ما توصل إليه اجتماع مسجلي الجامعات  مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المنعقد خلال اليومين الماضيين، ثم أعطى الكلمة للأستاذ /صلاح إبراهيم المنصوري مدير الموقع الالكتروني بجامعة عمر المختار حيث قام بعرض التجهيزات المتعلقة بمنظومة تنسيب طلبة حملة الشهادة الثانوية لعام 2020. 2021م وأوضح بأن هذه المنظومة ستبدأ فى تسجيل الطلاب الجدد من حملة الثانوية ابتدأ من يوم السبت الموافق 15. 01. 2022م على موقع جامعة عمر المختار وسينسب الطالب بعد تسجيله فى المنظومة  إلى الكلية التي يرغب الدراسة بها ، وذلك حسب تقديره ومعدله فى الشهادة الثانوية.وشروط قبول كل كلية.

 ثم أكد السيد / أ. مسجل عام الجامعة على ضرورة التأكد من وجود بطاقة التطعيم المتعلقة بفايروس كورونا عند استقبال الطلاب الجدد، كما تحدثت السيدة/ أ.مدير مكتب الخدمة الاجتماعية بالجامعة وأكدت على تواصل المكتب مع الكليات بشكل مستمر وان مكتب الخدمة الاجتماعية قائم بمتابعة عدد من الأمور المتعلقة فى نطاق اختصاصاته مؤكدة على استمرار التعاون من الكليات وصولا إعداد برامج الخدمة الاجتماعية وأساليب تنفيذها داخل الكليات .

اتفق الحاضرون على البدء في تسجيل الطلاب الجدد بالكليات اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 18. 01. 2022م  كما أكد الحاضرون على وضع آلية تُحدد من خلالها الاختصاصات المسندة لمسجلي الكليات وفقا للقوانين واللوائح .مؤكدين على اتخاذ جملة من الإجراءات والتي تكفل المحافظة على سير العملية التعليمية خلال العام الجامعي2021. 2022م راجين للجميع كل التوفيق.