كلية الهندسة تستقبل الطالب المتحصل على الترتيب الأول فى الشهادة الإعدادية .

استقبل السيد الدكتور/ محمد عبد الفتاح صالح عميد كلية الهندسة بجامعة عمر المختار، صباح اليوم الخميس الموافق 13. 01. 2022م الطالب المميز/ مُنيب مصطفي مطرود، المتحصل علي الترتيب الأول في الشهادة الإعدادية. والمقيد حاليا بالصف الأول ثانوي. حيث جرى اللقاء بحضور  الأستاذ / سالم علي رئيس قسم هندسة الحاسوب بالكلية والأساتذة من القسم : الدكتور/ محمد البشير  والأستاذ/ عبدالله الحنش.

يذكر أن الطالب مُنيب مصطفي مطرود من مواليد العام 2006م، ولديه الرغبة مستقبلا أن يكون احد طلاب كلية الهندسة. ويأتي هذا اللقاء من اجل عرض العمل المقدم من الطالب مُنيب، والذي يسعى إلي ابتكار تطبيق مختص بالتواصل الاجتماعي بين أبناء البلد الواحد يحمل مسمي (See) حيث نال هذا العرض الذي قام به الطالب إعجاب الأساتذة الحضور بالعرض المقترح وأبدو استعدادهم الكامل لدعمه، وان يستمر العمل المشترك إلي إتمام التطبيق.

هذا وأشاد السيد الدكتور/ محمد عبد الفتاح صالح عميد كلية الهندسة بمجهودات والدي الطالب مُنيب، اللذين يرجع لهم الفضل في حسن تربيته وتوجيهه إلي العلم والبحث العلمي.راجين له دوام التوفيق وان يكون فخر لهما.كل الشكر لإدارة كلية الهندسة على حسن الضيافة واستقبالها لهذا الطالب المثابر وتشجيعها المتواصل لمثل هذه الشرائح.