انطلاق اجتماعات لجان كليتي : الطب البيطري والتقنية الطبية بالجامعات الليبية.

احتضنت قاعة الاجتماعات الرئيسية بجامعة عمر المختار صباح اليوم الاثنين الموافق 11. 04. 2022م لجان كليتي: الطب البيطري والتقنية الطبية على مستوى الجامعات الليبية والمشاركين فى الاجتماع الثالث لكليات الطب البيطري والاجتماع الرابع لكليات التقنية الطبية  بحضور الأستاذ الدكتور/ سالم على الحاسية رئيس جامعة عمر المختار.والدكتور/جمال سالم النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية.وعمداء كليات الطب البيطري والتقنية الطبية.حيث رحب السيد/ أ.د رئيس الجامعة بالضيوف من مختلف الجامعات الليبية مثمنا عاليا العمل الذي يقومون به فى هذه اللجان مقدما لهم الشكر على تحملهم مشقة السفر للمشاركة فى سلسلة هذه الاجتماعات.   

ثم تحدث السيد/د. وكيل الجامعة للشؤون العلمية ورحب بلجنتي الطب البيطري والتقنية الطبية على مستوى الجامعات الليبية شاكرا لهم حضورهم لعقد سلسة الاجتماعات المتعلقة بهاتين اللجنتين متمنيا لهم كل التوفيق ومؤكدا على تسخير كافة الإمكانيات لإنجاح هذه الاجتماعات خدمة للعملية التعليمة.

كما تحدث الأستاذ الدكتور / الصديق حسن بوغزيل عميد كلية الطب البيطري بجامعة عمر المختار ورئيس لجنة كليات الطب البيطري بالجامعات الليبية وأوضح عددا من النقاط الهامة المتعلقة بلجنة كليات الطب البيطري منها : تجهيز لائحة الدراسة والامتحانات والتوصيف المنهجي وكذلك اعتماد نظام السنة بكليات الطب البيطري بالجامعات الليبية

وجأت كلمة الأستاذ الدكتور/ إدريس الحجازي عميد كلية التقنية الطبية بجامعة عمر المختار والتي أشاد فيها على عمل هذه اللجان وما تقوم به من أعمال كبيرة وماتوصلت إليه من نتائج سيكون لها الأثر الطيب فى الدفع بالعملية التعليمية

ثم تحدث الأستاذ الدكتور/ طيب العزومي عميد كلية التقنية الطبية بجامعة الزاوية ورئيس لجنة كليات التقنية الطبية بالجامعات الليبية مثمنا فى كلمته على التجهيز والترتيب والاستقبال الذي قامت به جامعة عمر المختار فى احتضانها سلسلة هذه الاجتماعات للجنتي الطب البيطري والتقنية الطبية على مستوى الجامعات الليبية متمنيا للجميع كل التوفيق ، يذكر أن هذه الاجتماعات التي انطلقت صباح اليوم ستستمر فى الفترة من    11 وحتى 14 من أبريل راجين للجميع كل التوفيق والنجاح.