اختتام فعاليات أكتوبر الوردي لمكافحة سرطان الثدي.

اختتمت صباح اليوم الاثنين الموافق 31. 10. 2022 م بكلية الطب البشري جامعة عمر المختار فعاليات احتفالية الشهر الوردي الخاصة بمكافحة سرطان الثدي الذي نظمه مكتب دعم و تمكين المرأة بالجامعة. بالتعاون مع الاتحاد الليبي لمكافحة السرطان.

 هذا وقد حضر فعاليات هذه الاحتفالية الدولية للشهر الوردي السيد أ.د فرج بوهتيرة عميد كلية الطب البشري والسيد/أ. اشرف الحاسية مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالكلية والسيدة/أ. مديرة مكتب دعم و تمكين المرأة بجامعة السيد محمد بن علي السنوسي الاسلامية  وعدد من السادة عمداء الكليات والمراكز البحثية المتخصصة والمهتمين.

 وقد ألقت الأستاذة/ حميدة صالح بوحقيفة مدير مكتب دعم و تمكين المرأة كلمة أشادت فيها بالدعم الكبير الذي قامت به رئاسة الجامعة متمثلة في السيد الأستاذ الدكتور سالم على بوالحاسية رئيس الجامعة وكل كوادرها التي تسعي حثيثا للنهوض بالمشاركة المجتمعية للجامعة هذا وقد ألقيت العديد من الكلمات للجهات المشاركة بهذا الاختتام منها : الهلال الأحمر ( فرسان العمل الإنساني ) والكشافة والمرشدات ومكتب الرقابة على الأغذية و الأدوية ببلدية البيضاء و كذلك مكتب الخدمة الاجتماعية بمراقبة تعليم البيضاء و الاتحاد الليبي لمكافحة السرطان. وفى نهاية حفل الاختتام تم تكريم كل من شارك وساهم فى إنجاح هذه السلسة من الندوات واللقاءات للشهر الوردي.وكل العام والجميع بخير.