اختتام المؤتمر العلمي السنوي الأول بكلية التربية حول :دور الجامعات فى بناء المجتمع

اختتمت فعاليات المؤتمر العلمي السنوي الأول بكلية التربية حول : دور الجامعات فى بناء المجتمع ( بالعلم ترتقي الأمم وتُبنى الأوطان) اليوم الأحد الموافق 07. 11. 2021م  بمدرج كلية التربية جامعة عمر المختار.حيث قام بتقديم مراسم الافتتاح الأستاذ/ زياد بوحليمة. وبدأ المؤتمر بآيات بينات من الذكر الحكيم بعدها النشيد الوطني.

القى الأستاذ الدكتور/ فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار كلمة جدد في الترحيب بالضيوف والمشاركين من الجامعات الليبية مثمنا الدور الكبير الذي قامت به كلية التربية من اجل إنجاح هذا المؤتمر والذي أقيم فى رحاب جامعة عمر. وتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر والى ما توصل إليه المؤتمر من توصيات جديرة بالاهتمام.

 ثم ألقيت عددا من الكلمات فى هذا الاختتام القاها السادة رؤساء اللجان بهذا المؤتمر مثمنين فيها الجهود التي بذلت  فى هذا المؤتمر من التجهيزات والترتيبات ورحبوا في مستهل كلماتهم بالحضور واثنوا على كل الجهود التي قامت بها هذه اللجان حتى ظهر هذا المؤتمر العلمي بالشكل المطلوب مقدمين الشكر لكل المشاركين من الجامعات الليبية وتحملهم مشاق السفر من اجل المساهمة فى برامج البحث العلمي .

وفى اختتام هذا المؤتمر تم تكريم العديد من الشخصيات التي كان لها الدور الكبير فى خدمة هذه المؤسسة التعليمية منها المرحوم الأستاذ الدكتور/ صالح الغماري رحمه الله ، كما تم تكريم عددا من أعضاء هيئة التدريس والذين أحيلوا إلى التقاعد منهم الدكتور/ عبدالسلام الفطيسي، وكذلك  تم تكريم المشاركين وكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر.

جهد كبير بذُل من اللجان بهذا المؤتمر وتميز وإبداع وتنظيم ظهر به هذا المؤتمر.راجين للجميع المزيد والإبداع لكلية التربية بجامعة عمر المختار.