الاجتماع السادس لمجلس جامعة عمر المختار

عقد مجلس جامعة عمر المختار اليوم الأحد الموافق 07. 11. 2021م بقاعة الاجتماعات الرئيسية بكلية الزراعة اجتماعه السادس بدعوة من السيد/ أ.د.فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار وبحضور السيد / أ.د حمد محمد إدريس وكيل الجامعة للشؤون العلمية والسيد/أ.سليمان بوحويش الكاتب العام للجامعة والسيد/أ.عبد الله عيسى مسجل عام الجامعة . والسادة / د.عمداء الكليات والسادة / أ.مديري الإدارات والمكاتب.

افتتح السيد/ أ.د. فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار الاجتماع مرحبا بالحضور جميعا ثم استعرض ما تم مناقشته فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات فى اجتماعه الأخير برئاسة / معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، وأثنى على جهود السيد/ أ. مدير مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة والسيد/أ.مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب على ماقدموه من عمل خلال الفترة السابقة بتجميع البيانات والمعلومات المطلوبة من وزارة التعليم العالي .وبهذه المناسبة تقدم بجزيل الشكر والتقدير للأستاذ/ محمود عيسى مدير إدارة الدراسات العليا السابق والذي تقدم بطلب إعفاء من مهامه مثمنا على جهوده التي بذلت طيلة توليه مهام مدير إدارة الدراسات العليا .متمنيا للدكتور /عبدالرحمن السنوسي كل التوفيق فى مهامه كمدير لإدارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة .

ثم تحدث السيد/ أ.دحمد محمد إدريس وكيل الجامعة للشؤون العلمية وأكد على ضرورة تكاتف الجهود للاهتمام برفع من مستوى الجامعة مقارنة بباقي الجامعات الأخرى مؤكدا على تعاون الجميع وتكاثف الجهود من خدمة هذه المؤسسة التعليمية جامعة عمر المختار.ثم بعد ذلك تم اعتماد محضر اجتماع الجامعة السابق بدون ملاحظات.

وبعد النقاش المستفيض اتفق مجلس جامعة عمر المختار على جملة من الإجراءات التنفيذية منها التعاون مع مركز المعلومات والتوثيق لإنهاء آية نواقص فيما يخص البيانات والمعلومات المطلوبة كما اتفق المجلس على ضرورة تعاون الكليات لتزويد موقع الجامعة بكل المعلومات ودعمه والتأكيد على السادة أعضاء هيئة التدريس بفتح ايميلات فى القوقل سكولر وبوابة البحث.  

كما تحدث السيد / د. وليد عبدالسلام الجوير مدير مكتب الجودة وتقييم الأداء بالجامعة واستعرض خطة العمل للوصول إلى الجودة المنشودة في الاعتماد المؤسسي والبرامجي. ووضع الخطط التي تضمن التقدم والارتقاء العلمي للجامعة في كل المستويات.