اختتام مسابقة المهرجان الشامل للفنون التشكيلية للجامعات الليبية .

اختتمت اليوم الخميس الموافق 18. 11. 2021م مسابقة المهرجان الشامل للفنون التشكيلية للجامعات الليبية .والتي استضافتها جامعة طرابلس في الفترة من 14- 18  نوفمبر 2021م وقد حضر حفل الاختتام السيد/ معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور /عمران محمد القيب والسيد/ أ.د.رئيس جامعة طرابلس والسيد/ أ.مدير إدارة النشاط بالوزارة وعدد من مدراء النشاط بالجامعات.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات مشاركة على الجامعات وتوزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين في المجالات الأربعة وقد تحصل الطالب :- احمد محمد إدريس احد طلبه قسم التربية الفنية  بكلية التربية جامعة عمر المختار على الترتيب  الثالث على مستوى الجامعات الليبية. في مجال ( النحت على الخشب)

وبهذه المناسبة يتقدم الأستاذ الدكتور/ فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار بجزيل الشكر والتقدير للسادة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وفي جامعة طرابلس على إقامة هذه الأنشطة وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي شهده كل المتسابقين فى المهرجان الشامل ، ويتقدم أيضا إلى إدارة النشاط بالجامعة والى كلية التربية بأجمل التهاني والتبريكات لحصول احد طلابها على هذا الترتيب من بين الجامعات الليبية .