اختتام الدورة التدريبية لتطوير المهارات القانونية لمنتسبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

أُختتمت اليوم الخميس الموافق 18. 11. 2021م بقاعة المحكمة الصورية بكلية القانون فعاليات الدورة التدريبية لتطوير المهارات القانونية لمنتسبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية. بحضور الأستاذ الدكتور/ حمد محمد إدريس وكيل الجامعة للشؤون العلمية والدكتور/عزالدين بوخريج عميد كلية القانون وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وكذلك أعضاء الهيئات القضائية والمهتمين بهذا الجانب.

 حيث ألقيت عدد من المحاضرات خلال هذه الدورة والتي نظمتها كلية القانون بجامعة عمر المختار وتضمنت هذه المحاضرات العناونين التالية :

اختصاصات مأموري الضبط القضائي فى قانون الإجراءات الجنائية،، ألقاها الدكتور/ على بوخيرالله.

المخدرات ( الأنواع ، التأثير ، طرق التعرف) ألقاها الأستاذ الدكتور /حمد محمد إدريس  وكيل الجامعة.

السياسة الجنائية الموضوعية للمشرع الليبي فى مكافحة  المخدرات والمؤثرات العقلية ألقاها الدكتور/ الحسن الحديد.

السياسة الجنائية الإجرائية للمشرع الليبي فى مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية  ألقاها الأستاذ / الجالي خليفة.

الدفوع الشكلية والموضوعية فى قضايا المخدرات والمؤثرات العقلية  ألقاها الأستاذ / حسين المسلاتى.

كل الشكر والتقدير لإدارة جامعة عمر المختار وعلى رأسها الأستاذ الدكتور/ فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار على الدعم والتشجيع لمثل هذه الدورات والأنشطة التي تشهدها جامعة عمر المختار.

وفى هذا الاختتام تم تكريم كل المشاركين من منتسبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وتكريم كل المحاضرين وكل من ساهم فى إنجاح هذه الدورة ، كل الشكر والتقدير على هذا العمل والنجاح الذي شهدته هذه الدورة راجين  لكلية القانون كل التوفيق والمزيد من البذل والعطاء فى مجال البحث العلمي.