جامعة عمر المختار تشارك في الذكرى 47 لتأسيس الهلال الأحمر الليبي فرع البيضاء

شارك الأستاذ الدكتور / فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار اليوم الاربعاء الموافق 24. 11. 2021م بمقر جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع البيضاء في حفل ذكرى مرور 47 عام على تأسيس الهلال الأحمر الليبي فرع البيضاء. بحضور السيد /د. رئيس جامعة السيد محمد بن علي السنوسي والسيد / عميد بلدية البيضاء والسيد/ أ. رئيس فرع الهلال الأحمر البيضاء وعدد من قيادات المدينة ومؤسساتها وأعيان المنطقة والأباء المؤسسين الهلال الأحمر الليبي فرع البيضاء .هذا ويذكر انه سيتخلل احياء ذكرى التأسيس معرض شبيبة الهلال التعريفي بالجمعية .

 القى الأستاذ الدكتور / فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار كلمة باسم الجامعة وجامعة السيد محمد بن علي السنوسي الاسلامية. تقدم فيها بالشكر لإدارة الهلال الأحمر البيضاء على الدعوة وأوضح بأن جمعية الهلال الأحمر تعمل دائما على تعزيز احترام الكرامة الإنسانية وتشجيع وتسهيل ودعم جميع أشكال العمل الإنساني الذي يستهدف حماية الإنسان وتخفيف معاناته. مثمنا ما تقدمه جمعية الهلال الأحمر من خدمات إنسانية في مختلف المجالات للمجتمع ولكل الفئات. مؤكدا ان تواصل الجامعة مع جمعية الهلال الأحمر يأتي في اطار خدمة المجتمع وماتقدمه الجامعة كبيت خبرة وكذلك الاعمال التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر لخدمة هذا المجتمع.

 وأوضح بان جمعية الهلال الأحمر وكافة العاملين بها هم فرسان العمل الإنساني حيث يتميزون بالمشاركة في جل الأنشطة التي تهدف لكل عمل إنساني يخدم المجتمع بالإضافة الي تقديم الرعاية الصحية والاجتماعية وبالتعاون والتواصل مع الجهات العامة والخاصة ، ثم تقدم بالشكر والثناء لكافة متطوعي ومنتسبي الهلال الاحمر على مايقومون به من اعمال تستحق كل الثناء والتقدير.