افتتاح المؤتمر العلمي : الموازنة العامة فى ليبيا ( الواقع وسبل التطوير)

افتتحت صباح اليوم الاربعاء الموافق 24. 11. 2021م بمدرج كلية الزراعة بجامعة عمر المختار فعاليات المؤتمر العلمي بعنوان : الموازنة العامة فى ليبيا ( الواقع وسبل التطوير) حيث قام بتقديم مراسم الافتتاح  الأستاذ/ محمد الشباح  وبدأ المؤتمر بآيات بينات من الذكر الحكيم بعدها النشيد الوطني.وبحضور عدد من السادة /الأفاضل من مركز الدراسات المالية والتدريب على العمليات المصرفية بوزارة المالية وأعضاء هيئة تدريس من مختلف الجامعات الليبية.والسادة بمركز المختار للبحوث والاستشارات بالجامعة.

 ثم ألقى الأستاذ الدكتور/ فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار. كلمة رحب فيها بالحضور جميعا وتقدم بالشكر لكافة اللجان المكلفة بهذا المؤتمر على ماقاموا به من ترتيبات وتجهيزات لإقامة هذا المؤتمر. وان جامعة عمر المختار تتقدم بجزيل الشكر والتقدير للمشاركين والضيوف على حضورهم وتشريفهم لنا بهذا المؤتمر متمنيا لهم إقامة طيبة والخروج بتوصيات هامة فى اختتام هذا المؤتمر.متمنيا للجميع كل التوفيق وإقامة طيبة فى ربوع الجبل الأخضر.

ثم ألقيت عدد من الكلمات من السادة رؤساء اللجان بالمؤتمر متمثلة فى اللجنة العلمية واللجنة التحضيرية رحبوا فيها بالمشاركين من مختلف الجامعات الليبية وكذلك السادة الحضور من مركز الدراسات المالية والتدريب على العمليات المصرفية بوزارة المالية مرحبين أيضا بالضيوف لحضورهم وتشريفهم لهذا المؤتمر متمنيين لهم إقامة طيبة.

  ثم بعد ذلك استأنفت الجلسة العلمية الأولى. راجيين للجميع التوفيق والنجاح. وإقامة طيبة لضيوف الجبل الأخضر الأشم ،الجمال والتاريخ.