افتتاح البرنامج التدريبي لدورة إعداد المدققين الخارجيين بتنظيم مركز ضمان الجودة بوزارة التعليم

انطلق صباح اليوم السبت الموافق 12. 6. 2021م بقاعة الاجتماعات الرئيسية بجامعة عمر المختار فعاليات البرنامج التدريبي لدورة إعداد المدققين الخارجيين والذي يُشرف عليه المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية .
.
.
حيث شارك الأستاذ الدكتور/ فوزي عبد الكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار في الافتتاح بكلمة رحب فيها بالحضور جميعاً وعلى رأسهم الدكتور/عبد الله عبد الجليل مدير عام مركز ضمان الجودة بوزارة التعليم مؤكداً في كلمته على الدور الكبير والهام الذي يقوم به مركز ضمان الجودة وكذلك أهمية عقد مثل هذه البرامج التدريبية التي تخدم العملية التعليمية .
كما حضر افتتاح البرنامج التدريبي السيد الدكتور/موسى رجب عبد الشفيع رئيس جامعة السيد محمد بن على السنوسي بالإضافة إلى جامعة طبرق وعدد من المستهدفين للمشاركة من هذه الجامعات. وخلال مراسم الافتتاح أعلن مركز ضمان الجودة بوزارة التعليم بإطلاق أسم (المغفور له الدكتور صالح الغماري) على هذه الدورة تقديرا لدوره الكبير والبارز ولما قدمه في مجال الجودة والمجالات الأكاديمية بجامعة عمر المختار والجامعات الأخرى .
.
.
هذا وسيتضمن البرنامج التدريبي لدورة إعداد المدققين الخارجيين عدد من المحاور منها أخلاقيات مهنة المدقق، ومبادئ ومفاهيم ضمان الجودة والاعتماد في التعليم، ومراحل وخطوات الاعتماد ومتطلباتها، ومعايير ضمان الجودة والاعتماد.( المعايير والإجراءات) وكذلك الإطار العام لتقييم البرنامج الأكاديمي .
.
.
يُذكر أن الاختتام سيكون يوم الأربعاء الموافق 16. 6. 2021م وبهذه المناسبة تتمنى إدارة جامعة المختار إقامة طيبة لضيوف الجبل الأخضر راجين لهم كل التوفيق والنجاح في هذا البرنامج التدريبي.
Close Menu