تجهيز القاعات الدراسية لطلبة الطب البشري بمستشفى قورينا التعليمي

قامت إدارة كلية الطب البشري بتجهيز القاعات الدراسية التي تم استلامها في الأيام الماضية بالمقاعد الدراسية والوسائل التعليمية اللازمة من اجل البدء في استقبال الطلبة بمستشفى قورينا التعليمي.وتأتى هذه الأعمال لترسيخ العملية التعليمية لطلاب كلية الطب البشري بمستشفى قورينا الطبي التعليمي.
 
وبهذه المناسبة تتقدم إدارة كلية الطب البشري بجزيل الشكر والامتنان للسيد/ أ.عبد السلام عبد الله أمطير مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية والسيد/أ. مهند إدريس المبروك رئيس قسم الدراسة والامتحانات والسيد /أ. ناصر رافع العرفي رئيس وحدة شؤون الطلبة ، على جهودهم التي بذلت من اجل استكمال الأعمال والترتيبات الخاصة بالطلبة في مستشفى قورينا.
 
كما تتقدم إدارة كلية الطب البشري بوافر الشكر والامتنان للسيد/ أ.سعد أحمد بوسيف مدير مكتب المشتريات والمخازن بالجامعة والسيد/ أ. ناصر المشري والسيد / أ. وفيق المنفي على حسن التعاون وتسهيل إجراءات المتعلقة بالاحتياجات المتعلقة بالتجهيزات لهذه القاعات .
وكذلك الشكر الجزيل للسيد/ أ. عبد الجليل محمد حمد مدير المخازن العلمية لتقديم جميع الوسائل التعليمية المهمة لإنجاح العملية التعليمية
 
والشكر موصول للسادة بقسم الحركة وعلى رأسهم / أ. صالح مفتاح ولجميع سائقين الحركة والنقل بالجامعة
والشكر والعرفان لاتحاد طلبة كلية الطب المتمثلة في السيد / د. سعيد بوسويدة / د. محمد عقيل / د. حكيم الدرسي .راجين لكلية الطب البشري كل التوفيق والمزيد من البذل والعطاء في المجال العلمي .
Close Menu