زيارة مركز المعلومات والتوثيق وإدارة التخطيط بوزارة التعليم العالي لجامعة عمر المختار

قامت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29. 6. 2021م اللجنة المكلفة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمكونة من مدير مركز المعلومات بالوزارة ومكتب التخطيط بالوزارة والشؤون الإدارية بالوزارة بزيارة تفقدية لعدد من المقرات بجامعة عمر المختار بداية من ادارة الجامعة ثم مركز التوثيق والمعلومات وانتهاءً بمركز خدمات الحاسوب بالجامعة.
 
يذكر أن اللجنة المكلفة بزيارة مقرات الجامعة مكونة من كل من :
السيد/ د. ابوبكر عيسي مدير عام مركز المعلومات والتوثيق بوزارة التعليم العالي.
السيد/أ.محمود عبدالسلام الطيب رئيس قسم المؤشرات والإحصاء بإدارة التخطيط بالوزارة. السيد/ د.أبو القاسم عبدالله مليحة مدير الشؤون الإدارية والمالية بمركز المعلومات بالوزارة السيد/ د. المهدي محمد الشريف مدير مركز التطوير المعلوماتي بجامعة سبها
السيد/ أ. خالد الزوي مدير عام مركز التعليم الالكتروني بالتعليم العالي.
السيد/ أ. جلال عبد الرسول عبدالله مدير مركز التوثيق والمعلومات بجامعة عمر المختار.
 
وتأتي هذه الزيارة التفقدية في اطار تفعيل البنية التحتية الإلكترونية للجامعات الليبية، بناء على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأن ربط الجامعات بالميكنة الالكترونية والأرشفة والبريد الكتروني. وكذلك للوقوف على الصعوبات التي تواجه عمل المراكز بالجامعة والمحافظة على العملية التعليمية كما اطلعت اللجنة على ماتقوم به الجامعة من أعمال في العملية التعليمية .كل الشكر والتقديرللسيد/أ. جلال عبدالرسول عبدالله مدير مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة على الإعداد والتنظيم لهذه الزيارة. التى قامت بها اللجنة لجامعة عمر المختار.
Close Menu