مشاركة السيد/ أ.د.عميد كلية العلوم بجامعة عمر المختار فى ﺍﻟﻤﻠﺘﻘﻰ الثاني ﻟﻌﻤﺪﺍﺀ ﻛﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ.

شارك السيد/ أ.د.صالح عبدالرازق عميد كلية العلوم بجامعة عمر المختار فى ﺍﻟﻤﻠﺘﻘﻰ الثاني ﻟﻌﻤﺪﺍﺀ ﻛﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﺎﺕ ﺍﻟﻠﻴﺒﻴﺔ. وذلك اليوم السبت الموافق 8 يناير 2022م وقد حضر الافتتاح الى جانب المدعوين السيد/ أ.د.خالد عون رئيس جامعة طرابلس والذي رحب في كلمته بالضيوف الكرام مؤكداً دعم جامعة طرابلس لكل مقررات الملتقى متمنياً لهم النجاح في هذا اللقاء.

كما تحدث السيد /د.رمضان الجدي رئيس اللجنة العليا مرحباً أيضا بالضيوف متمنيا لهذه اللجنة كل التوفيق وبعد ذلك بدأ النقاش حسب جدول الاعمال حيث تم عُرض تقرير من قبل رؤساء اللجان على التوالي وبعد إلقاء كل تقرير تتم مناقشته والظهور بنتائج متفقاً عليها من الجميع. ويأتي هذا اللقاء في إطار العمل على تنفيد ما تم اتخاذه من قرارات وتوصيات في الملتقى الأول لكليات العلوم بالجامعات الليبية الذي عقد في شهر نوفمبر الماضي والذي دعي إليه السيد/ أ.د.رمضان الجدي رئيس اللجنة العليا لكليات العلوم وعميد العلوم بجامعة طرابلس.  

وفي الختام تم حوصلة نتائج اللقاء مؤكدين على الاستمرار في التواصل والعمل على تنفيد ما تم إقراره اليوم لكل لجنة واستمرار الاجتماعات والاتصالات على كافة المستويات حتى تصل كليات العلوم إلى موقعها الطبيعي والذي يجب أن تكون فيه حيث نجاح كليات العلوم يعني نجاح الجامعات.