اجتماع الأستاذ الدكتور/ رئيس جامعة عمر المختار مع السيد/ مدير أمن البيضاء

اجتمع صباح اليوم الاثنين الموافق 03. 01. 2022م الأستاذ الدكتور/ فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار مع السيد عميد / خالد البسطة مدير أمن بلدية البيضاء بحضور السيد /أ.د.حمد محمد إدريس وكيل الجامعة للشؤون العملية والسيد/أ.سليمان محمد بوحويش الكاتب العام للجامعة والسيد/أ.إدريس عبدالحميد موسى مدير مكتب التخطيط والمتابعة بالجامعة.

حيث افتتح الاجتماع السيد /أ.د رئيس الجامعة مرحبا بالحضور جميعا مثمنا على الدور الهام الذي تقوم به مديرية الأمن ببلدية البيضاء، ثم استعرض عدداً من النقاط الهامة فيما يخص الجوانب الأمنية والأهمية البالغة لتوفير كافة سبل الراحة والأمان داخل الحرم الجامعي حفاظا على سير العملية التعليمة بالجامعة.

وناقش الحاضرون كافة المقترحات خلال هذا الاجتماع واتفقوا على تأمين المداخل والمخارج لجامعة عمر المختار ووضع خطة أمنية شاملة تضمن سير العمل والدراسة بجامعة عمر المختار بالشكل المطلوب ، كما تم الاتفاق على إنشاء مركز شرطة خاص بجامعة عمر المختار ، وكذلك وحدة مرور تساهم بشكل كبير فى تنظيم حركة السير اليومية.

وفى نهاية الاجتماع تقدم السيد /أ.د رئيس الجامعة بالشكر للحضور وقدم الشكر للسيد عميد /خالد البسطة مدير امن البيضاء على تعاونه الكبير من اجل خدمة هذه المؤسسة التعليمية لتحقيق الأهداف والغايات المنوطة بها المتمثلة في المحافظة على العملية التعليمية.