اجتماع مجلس جامعة عمر المختار.

عقد مجلس جامعة عمر المختار اليوم الخميس الموافق 31. 03. 2022م بقاعة الاجتماعات الرئيسية بكلية الزراعة اجتماع  بدعوة من السيد/ أ.د.سالم على الحاسية رئيس جامعة عمر المختار وبحضور السيد / د جمال سالم النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية والسيد/ أ.جلال عبد الرسول عبدالله الكاتب العام للجامعة والسيد/أ.عبد الله عيسى محمد مسجل عام الجامعة.والسادة / د.عمداء الكليات والسادة / أ.مديري الإدارات والمكاتب.

وافتتح السيد/ أ.د. سالم على الحاسية رئيس جامعة عمر المختار الاجتماع مرحبا بالحضور وتقدم بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وأكد السيد /أ.د رئيس الجامعة على ضرورة الاهتمام بالنشاطات الأكاديمية في جميع الكليات والمراكز .

وتناول في كلمته سردا للكثير من الملاحظات التي لها علاقة بالجوانب الإدارية والتنظيمية التي تخص العملية التعليمية في جميع كليات وإدارات وأقسام الجامعة معرجا على نواحي القصور في الأداء، طالبا من عمداء الكليات العمل على تكثيف الجهود مع رئاسة الجامعة للوصول إلى الحلول الممكنة . ثم تناول واستعرض المجلس بنود جدول الاعمال للاجتماع ومناقشتها.

حيث عرض إحصائيات الطلبة والقاعات والمعامل ومشاكلها وكذلك الموظفين وأدائهم لأعمالهم. تحدث بعد ذلك السيد د. وكيل الجامعة عن وضع بعض آليات العمل وتشكيل لجان تنظيمية وفنية للمساعدة في اتخاذ القرارات التي من شأنها تنظيم العمل وتحقيق أهداف الجامعة. وقد تناقش الحاضرون باستفاضة غالبية المشاكل المتعلقة بالطالب وعضو هيئة التدريس والموظف متفقين على العمل بروح الفريق بإنجاح عمل هذه المؤسسة العريقة.