اجتماع مديري مكاتب الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة

عقد صباح اليوم الاثنين الموافق 18. 07. 2022م اجتماع برئاسة أ.د جمال سالم النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية وبحضور مديري مكاتب الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة.

حيث افتتح أ.د وكيل الجامعة الاجتماع مرحبا بالحضور ومتمنيا لهم كل التوفيق ومثمنا الجهود التي تبذل من السيد/ م .عدنان القذافي عبدالله والسيد/ م. أوس على شاكر وذلك لتجهيز المنظومة الالكترونية العلمية ومنظومة المراسلات الإدارية.مؤكدا على تفعيل هذه المنظومة وهي من ضمن مشروع الإدارة الالكترونية بالجامعة وتأتي هذه الخطوة الهامة فى إطار العمل على إتباع الأساليب العلمية الحديثة فى مجال الإدارة والتي ستعمل جامعة عمر المختار على ترسيخها.

ثم أعطى السيد أ.د وكيل جامعة عُمر المختار للشؤون العلمية الكلمة للسيد م. عدنان القذافى لتقديم شرح مفصل لعمل هذه المنظومة المتعلقة بالمرسلات الإدارية. والتي ستبدأ العمل مع بداية الأسبوع القادم فى كل مكاتب الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة.حيث أفاد بمدى أهمية العمل بهذه المنظومة ، والتي تعد خطوة جيدة لتحقيق أفضل معدلات أداء العمل الإداري ، وسرعة وصول الخطابات الإدارية إلى كافة الإدارات بالجامعة ، وتعتبر هذه المنظومات خطوة جديدة وانجاز مميز لجامعة عمر المختار من أجل خدمة الطالب وعضو هيئة التدريس.والموظف.  

تناول الحاضرين النقاش حول آلية عمل منظومة المراسلات الإدارية والإطلاع حول الطريقة والخروج بنتيجة عملية تفيد كل من يتعامل بهذه المنظومة الحديثة.