ورشة عمل حول معايير التعليم الطبي.

انطلقت صباح يوم الأحد الموافق 07. 08. 2022م فى رحاب جامعة عمر المختار ورشة عمل حول معايير التعليم الطبي،برعاية جامعة عمر المختار وبإشراف المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية. وبحضور أ.د سالم على بوالحاسية رئيس الجامعة وأ.د جمال سالم النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية  وأ.د عبدالله عبدالجليل محمد مدير مركز ضمان الجودة وأ.د امحمد الخزعلي مدير مكتب ضمان الجودة  و.أعضاء هيئة التدريس من الكليات الطبية بالجامعات الليبية .

حيث ألقى أ.د رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالحضور جميعاً متمنيا لهم إقامة طيبة فى ربوع الجبل راجيا لهم كل التوفيق فى فعاليات هذه الورشة وأوضح بأن جامعة عمر المختار بيت خبرة ولديها الإمكانيات المتمثلة فى أعضاء هيئة التدريس لإقامة المؤتمرات العلمية  الورش والندوات.

ثم ألقى أ.د عبدالله عبدالجليل محمد مدير مركز ضمان الجودة كلمة تقدم فيها بالشكر والتقدير لجامعة عمر المختار على حفاوة الاستقبال والترحيب ، أوضح فى مستهلها بأنه من ضمن أهداف هذه الورشة نشر ثقافة ضمان الجودة والاعتماد ، مؤكداً في كلمته على الدور الكبير والهام الذي يقوم به مركز ضمان الجودة وكذلك أهمية عقد مثل هذه الورش التي تخدم العملية التعليمية .

 وتهدف هذه الدورة إلى نشر ثقافة ضمان الجودة والاعتماد ، والرفع من قدرات المستهدفين في مجال التدقيق الداخلي والخارجي، وتعريفهم بآليات تقييم وتقويم مؤشرات التعليم الطبي ، وآليات اعتماد المؤسسات والبرامج التعليمية ، ومفهوم التخطيط الاستراتيجي في مؤسسات التعليم الطبي .

يُذكر أن  فعاليات هذه الورشة  ستستمر لمدة 5 أيام بواقع 6 ساعات تدريبية يومية .