إحياء اليوم العالمي لسلامة المرضى.

أقيمت صباح اليوم السبت الموافق 24. 09. 2022م بمدرج كلية الزراعة جامعة عمر المختار وبحضور السيد/أ.د سالم على بوالحاسية رئيس جامعة عمر المختار سلسلة من المحاضرات فى برنامج مأمونية الأدوية نظمها مكتب الجودة وسلامة المرضى بمركز البيضاء الطبي ، بالتعاون مع مكتب التعاون الخارجي والكليات الطبية بجامعة عمر المختار كما حضر إحياء هذا اليوم السيد/ أ. عبدالرحيم مازق مدير عام مركز البيضاء الطبي والسيد/د. منصور سالم مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة والسيدة/ د. سليمة رزق الله وكيل الشؤون العلمية لكلية الطب البشري والسيد/ د. رزق الله بوعيدة مدير مكتب الجود و سلامة المرضى بمركز البيضاء الطبي والسيد/أ.د فرج بوهتيرة عميد كلية الطب البشري والسيدة/أ.د صباح لملوم عميد كليةالتمريض.

 حيث ألقى السيد أ.د رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به مركز البيضاء الطبي لاسيما تعاونه الكبير مع جامعة عمر المختار فى المحافظة على سير العملية التعليمة وتقدم بالشكر لكل من ساهم فى إنجاح هذا الحفل .

ثم ألقيت الكلمات من الحضور اثنوا فيها على جهود جامعة عمر المختار وتناولت الكلمات عدد من النقاط الهامة وكذلك العمل على استمرار التعاون المشترك في كافة المجالات التي تخدم جامعة عمر المختار.