انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي حول واقع وأفاق التعليم العام فى ليبيا. بكلية الاداب.

انطلقت صباح اليوم السبت، الموافق 05. 11. 2022م بمدرج كلية الصيدلة جامعة عمر المختار فعاليات المؤتمر الدولي حول واقع وآفاق التعليم العام في ليبيا، والذي تشرف عليه كلية الاداب برعاية كريمة من رئاسة جامعة عمر المختار وبحضور السيد/ د. جمال النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية والسيد/ د. سعيد شناني عميد كلية الاداب والسادة/ عمداء الكليات ومديري الإدارات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين بهذا الجانب ،حيث قام بتقديم فعاليات المؤتمر الإعلامي المتميز / سند هويدي  وبدأت فعاليات المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني.

ألقى الدكتور/ فرج هويدي رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر كلمة تحدث فيها عن التجهيزات والترتيبات الخاصة بالمؤتمر والتعاون المتبادل من الجميع في سبيل إنجاح هذا المؤتمر. مرحبا بالمشاركين بهذا المؤتمر.متمنيا التوفيق للجميع.

وألقى الدكتور/ جمال سالم النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية كلمة الجامعة رحب فيها بالحضور وتقدم بالشكر لكل من ساهم في التجهيز والإعداد لهذا المؤتمر وأكد خلال كلمته على ضرورة الاهتمام بالجانب العلمي والعمل على التطوير المستمر للعملية التعليمية. متمنيا لهذا المؤتمر النجاح والتوفيق.

ثم جأت كلمة الدكتور/ سعيد شناني عميد كلية الاداب مرحباً فيها بالحضور وتقدم بالشكر إلى إدارة الجامعة متمنيا للجان المؤتمر كل التوفيق والنجاح في أداء مهامها.

ثم بعد ذلك انطلقت الجلسات العلمية للمؤتمر، يُذكر أن يوم غد الأحد الموافق 06. 11. 2022م هو اليوم الختامي للمؤتمر راجين لكلية الاداب بجامعة عمر المختار كل التوفيق.