اختتام المؤتمر الدولي حول واقع وأفاق التعليم العام فى ليبيا.بكلية الاداب.

انطلقت صباح اليوم الأحد، الموافق 06. 11. 2022م بمدرج كلية الصيدلة جامعة عمر المختار فعاليات المؤتمر الدولي حول واقع وآفاق التعليم العام في ليبيا، والذي نظمته كلية الاداب برعاية كريمة من رئاسة جامعة عمر المختار وبحضور السيد/ د. جمال النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية والسيد/ د.سعيد شناني عميد كلية الاداب والسادة/ عمداء الكليات ومديري الإدارات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين بهذا الجانب.

ألقيت العديد من الكلمات خلال اختتام هذا المؤتمر تضمنت الشكر والتقدير لكل من ساهم في التجهيز والإعداد لهذا المؤتمر مقدمين الشكر للضيوف جميعا والمشاركين من مختلف الجامعات الليبية لتحملهم مشاق السفر للمشاركة في هذا المؤتمر.

 وأكدوا خلال كلماتهم على ضرورة الاهتمام بالجانب العلمي والعمل على التطوير المستمر للعملية التعليمية. متمنين النجاح والتوفيق لهذا المؤتمر والخروج بتوصيات هامة لخدمة المجتمع. كما اثنت الكلمات على الجهود الكبيرة التي قامت بها كافة اللجان بهذا المؤتمر فى سبيل إنجاح هذا المؤتمر.متمنيين التوفيق للجميع.

وفى نهاية اختتام هذا المؤتمر تم تكريم السيد /أ.د سالم على بوالحاسية رئيس جامعة عمر المختار على دعمه الكبير لهذا المؤتمر، كما تم تكريم المشاركين وكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر. جهد كبير بذُل من السادة / د. رئيس وأعضاء المؤتمر وتميز وإبداع وتنظيم ظهر به هذا المؤتمر.راجين للجميع المزيد من  الإبداع والتألق فى ربوع جامعة عمر المختار.