اختتام المؤتمر العلمي السنوي الثاني حول : الإعداد العلمي والمهني بكلية التربية

اختتمت اليوم الاربعاء الموافق  30. 11. 2022م فعاليات المؤتمر العلمي السنوي الثاني. حول : الإعداد العلمي والمهني (التربية العملية) لطلاب كليات التربية بالجامعات الليبية تحت شعار : بالكفاءة تصنع الريادة ، بمدرج كلية الصيدلة بجامعة عمر المختار بحضور السيد/ د . جمال النعاس وكيل الجامعة للشؤون العملية والسيد/ .أشرف لخيرش عميد كلية التربية والسيدة/ د.نجاح صالوح وكيل الشؤون العلمية بالكلية بدأت مراسم الاختتام بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني  وتولى تقديم مراسم الاختتام الأستاذ / زياد بوحليمة.

 ثم ألقيت عددا من الكلمات فى هذا الاختتام ألقاها السادة رؤساء اللجان بهذا المؤتمر مثمنين فيها الجهود التي بذلت  فى هذا المؤتمر من التجهيزات والترتيبات ورحبوا في مستهل كلماتهم بالحضور واثنوا على كل الجهود التي قامت إدارة جامعة عمر المختار بها هذه اللجان حتى ظهر هذا المؤتمر العلمي بالشكل المطلوب مقدمين الشكر لكل المشاركين من الجامعات الليبية وتحملهم مشاق السفر من اجل المساهمة فى برامج البحث العلمي

جهد كبير بذُل من اللجان بهذا المؤتمر وتميز وإبداع وتنظيم ظهر به هذا المؤتمر.راجين للجميع المزيد والإبداع لكلية التربية بجامعة عمر المختار والى ما توصل إليه المؤتمر من توصيات جديرة بالاهتمام.

وفى اختتام هذا المؤتمر تم تكريم السيد /د. جمال النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية والسيد/أ. رمضان بوفروة الكاتب العام للجامعة والسيد/ د. منصور سالم مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة وكذلك تكريم السيد/د. جمال الزوي عميد كلية التربية بجامعة بنغازي ، كما تم تكريم مراقبي التعليم فى بلديات البيضاء،   وردامة ، شحات ،الساحل. وتم تكريم الأستاذ الفاضل / حسين بالقاسم بوالحاسية من شخصيات الرعيل الأول بقطاع التعليم بالإضافة إلى السيد/ صالح الحداد رئيس مكتب التفتيش التربوي درنة .

 كما تم تكريم المشاركين وكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر.جهد كبير بذُل من السيد / د. رئيس وأعضاء المؤتمر وتميز وإبداع وتنظيم ظهر به هذا المؤتمر. راجين لكلية التربية المزيد والإبداع فى ربوع جامعة عمر المختار.