ندوة علمية ينظمها قسم الإنتاج الحيواني بكلية الزراعة

انطلقت صباح  اليوم الأحد الموافق 11. 12. 2022م أعمال ورشة العمل التي ينظمها قسم الإنتاج الحيواني بكلية الزراعة بقاعة الاجتماعات الرئيسية بكلية الزراعة على مدار يومين تحت عنوان (الأبقار  السائبة بشوارع مدينة البيضاء وضواحيها) افتتحت ورشة العمل بكلمة ألقاها الدكتور/ فؤاد سالم أكريم عميد كلية الزراعة رحب فيها بالحضور واثنى على مثل هذه الورش والندوات العلمية التي تسلط الضوء على المشاكل التي يعاني منها المجتمع.

 ثم بعد ذلك ألقت السيدة د/ رايقة عقوب سعيد.رئيس قسم الإنتاج الحيواني والمنظم لهذه الورشة رحبت فيها بالحضور واثنت على  السادة اللجنة العلمية للورشة وهم : أ.د إبراهيم صالح ميلاد. د/ طارق سالم عبد السلام.أ/ فدور إدريس فضيل. واوضحت أهم  محاور وأهداف الورشة. ثم توالت بعد ذلك محاضرات علمية قيمة ألقاها كادر علمي من جامعة عمر المختار وهم : 1-أ/ فدوى إدريس فضيل. 2-أ.د /إبراهيم صالح. 3-د/عبد الحفيظ عبد الرحمن. 4-د/عمر محمد بوهتيرة. 5-أ.د/سالم عمر سالم الفرجاني.

 كما حضر الورشة عدة جهات تمت دعوتها لحضور ورشة العمل وهي:  قطاع الزراعة والثروة الحيوانية/الصحة الحيوانية/مركز المهن الطبية البيطرية/الهيئة العامة للبيئة/مركز البحوث الزراعية/المجلس البلدي/الشرطة الزراعية/الحرس البلدي/ جهاز حماية البيئة/ جمعية الهلال الأحمر الليبي.

يذكر ان غداً الاثنين 12. 12. 2022م. ستُقدم عدة محاضرات في نفس السياق تقدمها قامات علمية من وجامعة عمر المختار وجامعة المنيا بجمهورية مصر العربية..نتمنى أن تنال ورشة العمل اهتمام الجهات المختصة بحل مثل هذه المشاكل التي يعاني منها المجتمع.