اليوم العالمي للصيادلة 25 سبتمر2021 م

نظمت صباح اليوم السبت الموافق 25. 09. 2021م نقابة الصيادلة بالبيضاء. بمشاركة كلية الصيدلة بجامعة عمر المختار اليوم العالمي للصيادلة. تحت شعار( دواء أمن وفعال) بمدرج كلية الصيدلة جامعة عمر المختار بحضور السيد /أ.د حمد محمد إدريس وكيل الجامعة للشؤون العلمية والسيد/ د.انس بوزهرة عميد كلية الصيدلة. والسيد/د. نقيب الصيادلة بالبيضاء.وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والمهتمين بهذا الجانب .

ألقيت كلمات فى هذه المناسبة من كل من : السيد /أ.د وكيل الجامعة للشؤون العلمية والسيد/د. نقيب الصيادلة بالبيضاء والسيد/ د.عميد كلية الصيدلة حيث تخلل هذا اليوم عدد من المحاضرات العلمية والمناشط الثقافية التي تبين أهمية هذه المهنة ودورها في خدمة المجتمع. ويأتي إحياء اليوم العالمي للصيادلة لتوضيح أهمية مهنة الصيدلة ودورها الهام في خدمة جميع القطاعات الصحية والعلمية والخدمية .

وفى نهاية هذه الاحتفالية تم تكريم عدد من الشخصيات البارزة فى مجال الصيدلة والمشاركين والمهتمين ،وبهذه المناسبة تهنئ إدارة جامعة عمر المختار كل الصيادلة في يومهم العالمي كما تتقدم لهم بتحية إجلال وتقدير وهم يصرفون ابتسامات الشفاء على المرضى وهم أيضا بلسماً وطريقا للشفاء .كل عام وانتم بخير في يومكم العالمي راجين لكم كل التوفيق فى عملكم الإنساني.