افتتاح المؤتمر الدولي الرابع للعلوم الأساسية وتطبيقاتها بجامعة عمر المختار.

.
افتتح صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1. 12. 2020م بمدرج كلية الصيدلة بجامعة عمر المختار المؤتمر الدولي الرابع للعلوم الأساسية وتطبيقاتها تحت إشراف كلية العلوم في الفترة من 1. وحتى 2.ديسمبر 2020م ، حيث قام بتقديم المؤتمر السيدة الإعلامية / نجمة محمد ،‏ و بدأت فعاليات المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني .
.
ثم بدأت الكلمات حيث ألقى الأستاذ الدكتور /فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار كلمة رحب فيها بالضيوف وتقدم بالشكر لكل من ساهم في التجهيز والإعداد لهذا المؤتمر وأكد خلال كلمته على ضرورة الاهتمام بالجانب العلمي والعمل على التطوير المستمر للعملية التعليمية. كما جدد الترحيب بالضيوف متمنيا لهم اقامة طيبة فى ربوع الجبل الأخضر.
.
ثم بعد ذلك جأت كلمة السيد الأستاذ الدكتور/ حمد محمد إدريس رئيس المؤتمر وعميد كلية العلوم مرحباً فيها بالضيوف وتقدم بالشكر إلى إدارة الجامعة متمنيا للسيد أ.د/ فوزي عبد الكريم أكريم رئيس الجامعة كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه.
.
تلتها كلمة السيد الدكتور/ إبراهيم سالم الدرسي رئيس اللجنة التحضيرية والتي تحدث فيها عن التجهيزات والترتيبات الخاصة بالمؤتمر والتعاون المتبادل من الجميع في سبيل إنجاح هذا المؤتمر. كما أفاد بان عدد المشاركين بهذا المؤتمر وصل إلى 101 مشارك .متمنيا التوفيق للجميع.
.
ثم بعد ذلك جأت كلمة السيد الأستاذ الدكتور/ فرج شعيب رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر التي أشاد فيها بالجهود التي تُبذل من كلية العلوم والأنشطة المتتالية التي تتميز بها هذه الكلية.
وبعد ذلك تم عرض نشاطات كلية العلوم من تاريخ نشأة الكلية وعرض عدد من الأنشطة التي قامت بها كلية العلوم .

Close Menu