اختتام المؤتمر الدولي الثاني للطاقات المتجددة والمستدامة بكلية الهندسة.

 اخُتتمت اليوم الثلاثاء الموافق 11. 10. 2022م بمدرج كلية الهندسة بجامعة عمر المختار فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للطاقات المتجددة والمستدامة.حيث قام بتقديم فعاليات اختتام المؤتمر.الإعلامي المتميز/ ابراهيم الفرستالي وبدأت فعاليات اختتام المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني.

بحضور الدكتور/ جمال النعاس وكيل الجامعة للشؤون العلمية والدكتور/ محمد عبد الفتاح عميد كلية الهندسة والدكتور / طارق الترهوني رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر . والسادة/ عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين بهذا الجانب.  

 ألقيت الكلمات خلال حفل الاختتام تضمنت الشكر والتقدير لكل من ساهم في التجهيز والإعداد لهذا المؤتمر مقدمين الشكر للضيوف جميعا والمشاركين من مختلف الجامعات الليبية لتحملهم مشاق السفر للمشاركة في هذا المؤتمر. والمشاركين من الخارج عبر تقنية الزوم.

كما اثنت الكلمات على الجهود الكبيرة التي قامت بها كافة اللجان بهذا المؤتمر فى سبيل إنجاح هذا المؤتمر.متمنيين التوفيق للجميع.

وفى نهاية اختتام هذا المؤتمر تم تكريم المشاركين وكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر. جهد كبير بذُل من السادة / د. رئيس وأعضاء المؤتمر وتميز وإبداع وتنظيم ظهر به هذا المؤتمر.راجين للجميع المزيد من  الإبداع والتألق فى ربوع جامعة عمر المختار.