إدارة شؤون الجامعات تلتقي بمسجلي ومدراء مراكز المعلومات والتوثيق بالجامعات الليبية

عقد صباح يوم الثلاثاء الموافق 11. 01 .2022مبمسرح الاكاديمية الليبية للدراسات العليا بجنزور اجتماع برئاسة الأستاذ الدكتور/ سعد التائب مدير إدارة شؤون الجامعات مع السادة/ مسجلي الجامعات ومدراء مراكز المعلومات والتوثيق بالجامعات الليبية وحضر جانبا من الاجتماع الدكتور/ صالح الغول وكيل الوزارة لشؤون التعليم العالي كما حضر الاجتماع كل من مدير إدارة التخطيط والتطوير ومدير مركز المعلومات والتوثيق ومدير مكتب التواصل والإعلام.

وعن جامعة عمر المختار حضر الأستاذ/ عبد لله عيسى محمد مسجل عام جامعة عمر المختار والأستاذ جلال عبد الرسول عبد الله مدير مركز المعلومات والتوثيق بجامعة عمر المختار.

وتناول الاجتماع الصعوبات التي يواجهها مسجلي الجامعات والقدرة الاستيعابية لكل جامعة، وكذلك المشاكل التي تواجه مراكز المعلومات والتوثيق وتم تقديم عرض مرئي حول المنظومة الإلكترونية الموحدة وتم شرح ألية عملها واستمع الفريق إلى ملاحظات المسجلين ومدراء مراكز المعلومات والتوثيق وتم الاتفاق على ضرورة الاسراع في تعبئة باقي بيانات الموظفين وأعضاء هيئة التدريس، والتواصل مع اللجنة المشكلة من الوزارة بمتابعة عمل المنظومة لأجراء جميع التعديلات التي تطلبها الجامعات.