تسليم منظومة البريد الالكتروني للكليات

قام فريق عمل الموقع الالكتروني بجامعة عمر المختار من الانتهاء من تسليم منظومة البريد الالكتروني لكليات فرع البيضاء حيث سُلمت لكل كلية منظومتها الخاصة بها، وبهذه المنظومة سيكون لكل طالب بريد الكتروني حسب الرقم الدراسي والرمز لكل كلية ، ويسلم له عن طريق مسجل الكلية ومن خلاله يطلع الطالب ويتواصل مع كليته في كافة الأمور المتعلقة بالدراسة .
 
يُذكر ان فريق عمل الموقع الالكتروني سيشرع في تسليم المنظومات الخاصة بالبريد الالكتروني للطلبة الدارسين بفروع الجامعة في (القبة ، درنة) ويأتي هذا العمل من ضمن التنسيق والتشاور لاجتماعات اللجنة المشكلة من السيد / أ.د. رئيس الجامعة بالقرار رقم (236 ) لسنة 2021م حيث كان من ضمن أعمال اللجنة وضع خطة سريعة من اجل تطوير الجامعة في جميع المجالات.
 
جهد كبير وعمل متميز لفريق الموقع الالكتروني لجامعة عمر المختار ، تحية شكر وتقدير لهذا الفريق وعلى رأسهم السيد / أ. صلاح إبراهيم المنصوري مدير الموقع والمشرف العام للموقع السيد/ أ. د.على بطاو. والشكر موصول للاستاذ / صفوان الحاسي والاستاذ / سند اللواج التابعان لفريق الموقع الالكتروني و المكلفان بهذا العمل ..راجين لهذا الفريق كل التوفيق