اجتماع الكاتب العام مع مديري الإدارات والمكاتب بالجامعة.

عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23. 08. 2022م بقاعة الاجتماعات الرئيسية بجامعة عمر المختار اجتماع برئاسة أ. رمضان عبدالكريم  بوفروة الكاتب العام لجامعة عمر المختار وبحضور الأستاذ /عبدالله عيسى محمد مسجل عام الجامعة والسادة مديري الإدارات والمكاتب والمراكز بالجامعة والسادة مديري مكاتب الشؤون الإدارية والمالية بالكليات.

 افتتح الاجتماع السيد /الكاتب العام بالجامعة بكلمة رحب فيها بالحضور واستعرض عدد من الموضوعات الهامة ثم فتح باب النقاش حيث ناقش الحاضرين خلال هذا الاجتماع عدد من الموضوعات الهامة منها الأخذ بملاحظات مدير مكتب المتابعة والتخطيط بالجامعة وتم الاتفاق على وضع آلية إدارية لمتابعة سير العمل فى كافة مقرات الجامعة والعمل على حلحلة كافة المعوقات حفاظا على سير العمل فى كافة الإدارات والكليات  . 

وأفاد السيد / الكاتب العام للجامعة بأن إدارة الجامعة قد اتخذت كافة الإجراءات والترتيبات لتوفير كافة احتياجات الكليات والإدارات وأكد أيضا على عدد من الإجراءات المتعلقة بالموظفين من تحديد اختصاصات والإجازات وغيرها من الإجراءات الوظيفية والتقيد بالسياق الإداري المتبع فى التواصل مع إدارة الجامعة فى كل إدارة ومركز ومكتب وكلية.

وفى نهاية الاجتماع تم الاتفاق من الحاضرين على اتخاذ كافة التدابير وكيفية حل كافة المختنقات التي تواجه سير العمل.