رئيــس الجــامعــة يستقبــل القــائـم بأعمــال سفــارة الفلبيــن في لـيـبـيـا |

رئيــس الجــامعــة يستقبــل القــائـم بأعمــال سفــارة الفلبيــن في لـيـبـيـا |

 

استقبل السيد رئيس الجامعة الدكتور / عبدالمطلوب أحمد بوفروة، عصر اليوم الخميس الموافق م2023-5-18، بقاعة الاستقبال والمراسم بالجامعة، سعادة السيد / اللان قبريولا، القائم بأعمال السفارة الفلبينية في ليبيا، و السيدة / دوريس لادورا، رئيس الجالية الفلبينية في المنطقة الشرقية ، والسيد / ايمن الوافي، المترجم والمستشار القانوني للسفارة وعدد من اعضاء الجالية في ليبيا.

حيث كان في استقبال القائم بالاعمال كلاً من ا.د / صباح لملوم عميد كلية التمريض،ومدير مكتب الاعلام أ / طارق محمود، أ / يوسف العرفي، مدير مكتب العلاقات ، وأ / فوزي الحداد، مدير الامن الجامعي، وعدد من اعضاء هيأة التدريس والمسجل العام لكلية التمريض أ. اسامة البصير.

وفي اجواء ودية أعرب السيد رئيس الجامعة عن مدى تقديره واعتزازه بالزيارة التي قام بها السيد ( اللان  قبريولا ) لجامعة عمر المختار.

 

وتطرق اللقاء الى عقد اجتماع مغلق برئاسة السيد رئيس الجامعة مع سعادة القائم بالاعمال، بحضور عميد كلية التمريض وأعضاء هيأة التدريس بالكلية من الجالية الفلبينية، حيث تم مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك خصوصاً في مجالات التعاون الاكاديمي بين جامعة عمر المختار وجمهورية الفلبين.

 

واعرب السيد القائم بأعمال سفارة الفلبين في ليبيا عن مدى سعادته وتقديره لجهود رئيس الجامعة في دعم اعضاء هيأة التدريس من جمهورية الفلبين، معرباً في الوقت ذاته عن استعداد السفارة في دعم عقود التعاون التي ستبرمها الجامعة مع عدد من الأطباء والاكاديميين.

 

كما اعرب القائم باعمال السفارة عن رغبة بلاده في دعم جهود المؤسسات الليبية لتحقيق التنمية الشاملة في البلاد.

 

وفي ختام الزيارة اعرب الحاضرين من وفد السفارة عن مدى سعادتهم  بالتعاون مع جامعة عمر المختار، متمنين لها  دوام التقدم والازدهار.